عندك حق جريزمان.. مهاجم أتلتيكو يرفض السير على خطى توريس وفالكاو وكوستا

الأربعاء، 18 مايو 2016 08:16 ص
عندك حق جريزمان.. مهاجم أتلتيكو يرفض السير على خطى توريس وفالكاو وكوستا جريزمان يقترب من تجديد عقده مع أتلتيكو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عندك حق يا جريزمان" هداف أتلتيكو مدريد الإسبانى هذا الموسم رفض عروضًا من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مفضلًا البقاء مع الفريق المدريدى حتى أنه اقترب من تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

ويتنافس ناديا تشيلسى ومانشستر يونايتد على ضم المهاجم الفرنسى أنطونيو جريزمان فى الصيف المقبل لتألقه اللافت مع أتلتيكو هذا الموسم، حيث سجل 21 هدفًا بالدوري الإسباني كما ساهم فى وصول فريقه إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال مدريد خلال المباراة المحدد لها يوم 28 مايو الجارى على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.


لاعبى أتلتيكو (1)

يبدو أن جريزمان تعلم الدرس من سابقيه وهم لاعبى أتلتيكو الذين خاضوا تجارب فاشلة مع عمالقة البريميرليج خاصة تشيلسى، ويخشى تكرار هذا السيناريو معه، حيث يرى المهاجم الفرنسى أن بقائه فى الليجا سيضمن له الاستمرار بالنجاح خاصة أنه أصبح ضمن لاعبى المسابقة الذين ينافسون حاليًا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي الثنائى الأفضل فى العالم.

توريس


قام أتلتيكو مدريد خلال المواسم الأخيرة بتغذية أندية البريميرليج بلاعبين من طراز عالى خاصة فى خط الهجوم ولكن معظمهم فشل بتلك التجربة يأتى فى المقدمة فرناندو توريس الذى انتقل إلى ليفربول وقدم مواسم ناجحة قبل أن تبدأ معاناته بالانتقال إلى تشيلسى فى أغلى صفقة شتوية عام 2011، ثم خاض تجربة قصيرة مع ميلان الإيطالى قبل أن يعود إلى أتلتيكو مدريد مجددًا على سبيل الإعارة حيث استعاد مستواه بشكل قوى وقدم موسمًا رائعًا أحرز خلاله 12 هدفًا بالليجا.


لاعبى أتلتيكو (2)

فالكاو


الكولومبى رادميل فالكاو استغنى عن المجد مع أتلتيكو بعد انتقاله إلى موناكو الفرنسى فى صيف 2013 ومنه إلى مانشستر يونايتد حيث قدم موسمًا محبطًا ثم تمت إعارته إلى تشيلسى لم يقدم فيه أى جديد حتى أنه كان مستبعدًا من المشاركة ليعود إلى فرنسا بنهاية الموسم.


لاعبى أتلتيكو (3)

فليبى لويس


وأنقذ المدافع فليبى لويس نفسه بعودة سريعة إلى أتلتيكو بعد موسم محبط خاضه فى تشيلسى تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو، حيث انتقل إلى البلوز فى صيف 2014 وعاد إلى مدريد فى صيف 2015.


لاعبى أتلتيكو (4)

كوستا


أما دييجو كوستا الذى التحق مع لويس إلى تشيلسى فى صيف 2014، تستمر معاناته مع البلوز بالرغم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي فى أول مواسمه تحت قيادة مورينيو إلا أنه كان جزءًا من معاناة الفريق اللندنى هذا الموسم الذى خرج خالى الوفاض دون أية ألقاب وقدم واحدًا من أسوأ مواسمه فى تاريخه كما فشل بالتأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وبجانب كل ذلك لاحقت العقوبات مهاجم أتلتيكو السابق بسبب سلوكه المشين تجاه لاعبى الفرق المنافسة حتى أن هذا كان سببًا فى استبعاده من القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا فى اليورو.

لاعبى أتلتيكو (5)


جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتى الإنجليزى يعتبر الوحيد الذى حقق تجربة احتراف ناجحة فى البريميرليج منذ رحيله عن أتلتيكو فى صيف 2011.


لاعبى أتلتيكو (6)



أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا: سان جيرمان يُجهز لخطف مورينيو من يونايتد.. جريزمان يرفض البريميرليج.. الإرهاق يحسم معركة نهائى الأبطال لريال مدريد.. انتهاء كابوس كونتى قبل اليورو..ومانشينى يحسم مستقبله مع الإنتر

- بالفيديو.. سيميونى يواصل كتابة التاريخ بالتأهل لنهائى دورى الأبطال.. أتلتيكو مدريد يخطف تذكرة "سان سيرو".. جوارديولا يسقط أمام الإسبان للمرة الثالثة.. وأوبلاك وجريزمان أبطال الملحمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة