النشرة المرورية الثانية.. تباطؤ حركة السيارات بالقاهرة والجيزة لزيادة الأحمال

الأربعاء، 18 مايو 2016 03:45 م
النشرة المرورية الثانية.. تباطؤ حركة السيارات بالقاهرة والجيزة لزيادة الأحمال تكدس مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأربعاء تباطؤًا فى حركة السيارات خلال فترة الذروة الثانية للزحامات المرورية وذلك مع توجه العمال والموظفين والطلاب لاستقلال وسائل المواصلات المختلفة، حيث تكدست العديد من السيارات بميدان رمسيس، وميدان عبد المنعم رياض، وكوبرى عباس وكوبرى الجامعة، وكورنيش النيل، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم.

فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر ازدحام مروري للقادمين من مدينة نصر حتى عبد المنعم رياض، وهو ما تكرر فى نفق الأزهر، وفى طريق السندباد، حتى الكلية الحربية، كما شهد طريق الكورنيش المعادى انسيابًا مروريًا محدودًا، وأيضًا طريق الكورنيش من شبرا الخيمة إلى إمبابة.

وشهد الطريق الدائرى القادم من طريق الأوتوستراد، والطريق الزراعى القادم من القليوبية باتجاه الدائرى حالات من الاختناق المرورى.

كما يعانى الطريق الدائرى القادم من الهرم باتجاه ميدان لبنان بالمهندسين من كثافات مرورية، بالإضافة إلى وجود كثافات مرورية أعلى محور صفط اللبن فى الاتجاه القادم من الهرم وكرداسة باتجاه جامعة القاهرة، والطريق الدائرى القادم من منطقة الهرم.

فيما لوحظ بالمنطقة من شارع السودان أسفل ميدان لبنان حتى مزلقان أرض اللواء، ازدحامًا مروريًا كبيرًا أثر على الشارع بأكمله، وذلك بسبب غياب رجال المرور، وعدم تواجدهم فى إشارة مزلقان أرض اللواء، ما أدى للوقوف العشوائى لميكروباص الأجرة، وترك حارة واحدة فى الشارع أمام السيارات للمرور.

كما شهد محور 15 مايو تباطؤًا شديدًا فى حركة السيارات بمطلع الكوبرى للمتجه من المهندسين وفى طريقه إلى وسط البلد ويوجد كثافات متحركة للمتجه من وسط المدنية اتجاه شارع جامعة الدول العربية فيما تباطأت حركة المركبات أعلى محور 26 يوليو اتجاه أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

ومن جانبهم، كثف رجال المرور تواجدهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة من جانبهم لإعادة الحركة للطريق وفك الاختناق المرورى.

وأكد مصدر أمنى بالقاهرة أن هناك أفرادًا من الإدارة العامة للمرور يتمركزون فى الأماكن الحيوية لإيجاد حل للتكدس المرورى الذى تشهده شوارع العاصمة، وأن هناك تنسيقًا بين الإدارة وباقى القطاعات لرصد الكثافات التى تشهدها المناطق التى يوجد بها ازدحام.


موضوعات متعلقة..



توقف حركة المرور فى نفق الأزهر بسبب حادث تصادم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة