"حماة وطن": شباب وسط البلد يبحثون عن الضجيج وعددهم 300 واحد تقريبا

الثلاثاء، 17 مايو 2016 04:00 ص
"حماة وطن": شباب وسط البلد يبحثون عن الضجيج وعددهم 300 واحد تقريبا اللواء محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن ومساعد رئيسه، أنه يتولى رسميا عن طريق وزارة الشباب شرح حروب الجيل الرابع والخامس وملفات الأمن القومى لمصر للشباب فى ندوات تنظم على مستوى الجمهورية خلال الفترة الحالية.

وأضاف "الغباشى" فى تصريح خاص، أن حزبه لديه العديد من البرامج التدريبية للشباب منها فى مجالات التنمية البشرية التى تهدف لتنمية المهارات وسلوكيات القيادة والتعامل والتواصل مع الآخرين تقدمها الدكتورة عطيات الصادق، إضافة إلى مهارات التدريب والتثقيف السياسى يتولى الاشراف عليها الدكتور محسن الفحام.

وردا على المطالب التى تنادى بالإفراج عن الصادر ضدهم أحكام ممن تظاهروا فى تظاهرات "جمعة الأرض" أو 25 أبريل، قال "الغباشى"،:" ضد سجن أى شاب طالما لم يرتكب أى عمل تخريبى أو عمل ضد الأمن القومى، ومستعد أن أجلس مع أى شاب أو أى مجموعة وأفهمهم البلد محتاجة إيه وما تواجهه من مخاطر، وواثق أنهم سيتفهمون الأمر ويغيرون وجهتهم لدعم الدولة".
وقال "الغباشى" : "الـ200 او الـ300 شاب اللى متواجدين فى وسط القاهرة مختلفين تمام الاختلاف عما يقرب من 35 أو 40 مليون شاب فى كل محافظات مصر، لأن الملايين يفكرون فى كيفية الإنتاج وتقديم ماهو مفيد وغير مهتمين بالشكل الذى يهتم به شباب وسط البلد الذين يريدون الظهور فى الإعلام وتلقى تمويلات وهم غالبا لا يشغلون أى وظيفة ".

وأشار "الغباشى"،:" شباب وسط البلد صوتهم عال ويبحثون دائما عن الضجيج وهذا هو عمله وأكل عيشه إنه يكون ثورجى، لكن هناك شباب مختلف تماما عنهم رأيتهم فى أكثر من 17 محافظة خلال الندوات لتعريفهم بالأمن القومى أو من خلال حثهم على المشاركة فى استفتاء الدستور أو عن طريق الحملة الدعائية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية الأخيرة".



موضوعات متعلقة :


- النائب فرج عامر: مشروع العاصمة العربية خطوة مهمة لاحتواء الشباب العرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة