النائب فرج عامر: مشروع العاصمة العربية خطوة مهمة لاحتواء الشباب العرب

الإثنين، 16 مايو 2016 09:16 م
النائب فرج عامر: مشروع العاصمة العربية خطوة مهمة لاحتواء الشباب العرب النائب فرج عامر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب بالبرلمان، إن بنود المبادرة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزارة الشباب بتدشين مشروع العاصمة العربية لاحتواء الشباب العرب هى مبادرة جيدة لاحتواء الشباب ومنعهم من الانخراط فى العنف والإرهاب وتحصينهم من الأفكار الهدامة.

وأضاف عامر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن لجنة الشباب البرلمان ستتفاعل مع هذه المبادرة من خلال تشريعات وزيارات متبادلة بين البرلمانات العربية لبحث كيفية احتواء الشباب العربى ، متابعا :"متفائلين تماما بمبادرة الرئيس".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقبل، وزراء الشباب والرياضة العرب ورؤساء مجالس الشباب والرياضة بالدول العربية، وذلك بحضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالوزراء العرب.

وأكد خلال اللقاء على ضرورة إيلاء مزيد من الاهتمام بقضايا الشباب، لاسيما فى ضوء ما يشهده عالم اليوم من تطور فى وسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعى والإعلام، مشدداً على ضرورة تحصين عقول الشباب العربى ضد الأفكار العنيفة والمتطرفة، وترسيخ أهمية الحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها الوطنية.




موضوعات متعلقة


بالصور.. رسائل السيسي فى اجتماع وزراء الشباب العرب: حصّنوا الشباب العربى ضد الأفكار المتطرفة.. ورسخوا لديهم مفهوم الحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها.. واهتموا بالرسالة الإعلامية وتجديدها لمواكبة العصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة