خالد صلاح

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يساهم فى تجهيز الفتيات الأيتام

الثلاثاء، 17 مايو 2016 06:23 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يساهم فى تجهيز الفتيات الأيتام اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة رسال
إضافة تعليق
قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء إنه يحرص دائما على مشاركة فتيات محافظة جنوب سيناء فرحتهم وأن خير دليل على ذلك تركه للمؤتمرات التى تعقد بشرم الشيخ وتواجده لمشاركة الفتيات فرحتهم، مشيرا إلى أن فتيات المحافظة بناته، ولذلك يحرص على تفعيل المشاركة المجتمعية ومساندة جميع الجهات التى تساهم فى مساعدة الأيتام والمحتاجين.

جاء ذلك حفل زفاف الجماعى يرافقة اللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة والمهندس فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء وفؤاد عبد العظيم مدير عام التضامن وصلاح حسنى مندوب إحدى الشركات حفل توزيع الأجهزة الكهربائية لـ 10 فتيات اليوم بمقر مركز دعم المرأة بالعاصمة طور سيناء، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة.

كما تقدم المحافظ بالشكر إحدى شركات الأجهزة الكهربائية لحرصها الدائم على المساهمة فى تجهيز العرائس بجنوب سيناء، مشيرا الى أن الشركة لا تدخر جهدا لفعل الخير والمشاركة المجتمعية الفعالة والهادفة.

وقال فؤاد عبد العظيم مدير عام التضامن الاجتماعى إن محافظة جنوب سيناء لا تتميز بالعمل التنموى فقط ولكنها أيضا حريصة على المشاركة والمساهمة المجتمعية الفعالة والهادفة وتقديم الدعم والمساعدة للمستحقين وخاصة الأيتام.

وأكدت أميمة إبراهيم على أن جميع القيادات بالمحافظة حريصة على رعاية الأيتام والمحتاجين، بالإضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات القانونية والروتينية التى لها علاقة بمساندة هؤلاء الأيتام، مشيرة إلى أن اللجنة قامت بالمراجعة والمتابعة الدقيقة فى اختيار العرائس اللاتى تحتجن إلى هذا الدعم، وفقا للشروط والمعايير التى تم وضعها حتى تصل الهدايا لمستحقيها.

وأكد المهندس إبراهيم العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى أن الهدف من هذا الاحتفال هو مساندة المواطنين بسيناء، وذلك ضمن المسئولية المجتمعية التى تقع على كاهل المجموعة، مناشدا كافة الكيانات الاقتصادية بتفعيل دور المشاركة المجتمعية ومساعدة الأيتام والوقوف بجانبهم فى بداية حياتهم.



اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة