ننشر تفاصيل حريق 3 غرف بمدرسة بالدقى أثناء امتحان الإعدادية.. الحماية المدنية تسيطر على النيران.. "التعليم": سبب اندلاعه انفجار أسطوانة غاز.. وتؤكد: الامتحانات تسير بشكل طبيعى ونعوض الطلاب بوقت إضافى

الإثنين، 16 مايو 2016 12:55 م
ننشر تفاصيل حريق 3 غرف بمدرسة بالدقى أثناء امتحان الإعدادية.. الحماية المدنية تسيطر على النيران.. "التعليم": سبب اندلاعه انفجار أسطوانة غاز.. وتؤكد: الامتحانات تسير بشكل طبيعى ونعوض الطلاب بوقت إضافى حريق مدرسة بالدقى
كتب محمود طه حسين وعبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل مدرسة بإدارة الدقى التعليمية بمحافظة الجيزة، أثناء أداء طلاب الصف الثالث الإعدادى لامتحانهم، وأثبتت التحريات الأولية أن الحريق جاء نتيجة ماس كهربائى، أدى إلى انفجار أسطوانة غاز داخل غرفة حارس الأمن، وامتد لـ3 غرف أخرى بالمدرسة.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من غرفة النجدة بنشوب حريق بمدرسة بمنطقة الدقى، وانتقل اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية بالجيزة والعميد هانى سعيد رئيس قطاع الإطفاء، وتم الدفع بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمت السيطرة عليه.

وكشف هشام صلاح المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تفاصيل الواقعة، موضحا أن ماسا كهربائيا حدث بغرفة حارس الأمن الليلى، أدى إلى انفجار أسطوانة غاز كانت موجودة بغرفته، مشيرا إلى أنه لا توجد أى خسائر بشرية داخل المدرسة، موضحا أن النيران امتدت إلى 3 غرف منها غرفة العامل وهى الحجرة الرئيسية وغرفة الزائرة الصحية، إضافة إلى جزء من حجرة شئون الطلبة بالمدرسة، وتمت السيطرة على النيران، لافتا إلى أن هناك خسائر فى الشبابيك وبعض المتعلقات داخل الغرف.

وأوضح هشام صلاح، أن لجان سير الامتحانات داخل المدرسة لم تتأثر، إضافة إلى أن كنترول المدرسة أيضا لم تصل إليه النيران لا من قريب أو بعيد، مشيرا إلى أنه مؤمن على أكمل وجه ولا توجد فيه أية أضرار، مؤكدا أن الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم منحت تعليماتها إلى رئيس اللجنة بتعويض طلاب الصف الثالث الإعدادى الذين يؤدون الامتحانات وقت إضافيا حالا احتياجهم نتيجة حالة الارتباك التى انتابتهم من صوت انفجار أسطوانة الغاز.

وأوضح المتحدث باسم المديرية، أنه سيتم إجراء تحقيق مع العامل والمسئولين عن تلك الواقعة بمعرفة الشئون القانونية بالمديرية وإدارة الدقى التعليمية.


موضوعات متعلقة



اشتعال النيران فى مدرسة بالدقى والإطفاء تحاول السيطرة على الحريق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة