بالفيديو.. أقسى 3 هزائم فى تاريخ الزمالك فى مواجهة "مختار مختار"

الإثنين، 16 مايو 2016 12:25 م
بالفيديو.. أقسى 3 هزائم فى تاريخ الزمالك فى مواجهة "مختار مختار" مختار مختار
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك فى تمام السابعة مساء عندما يلاقى نظيره الاتحاد السكندرى ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدورى العام لمنع مختار مختار المدير الفنى لزعيم الثغر من مواصلة نتائجه المميزة أمام القلعة البيضاء

ولعب مختار أمام الزمالك فى 13 مباراة، واستطاع أن يفوز على الفريق الأبيض فى 6 مباريات، وخسر فى 5، وانتهت مواجهات المدرب أمام الزمالك بالتعادل مرتين.

وسبق لمختار أن فاز على الزمالك بنتائج كبيرة أثناء تدريب بتروجيت كان من بينها ثلاثية ورباعية، كما أنه حرم الأبيض من بطولة كأس مصر حين تولى تدريب انبى.

"اليوم السابع" يرصد أقسى ثلاث هزائم نالها الزمالك من مختار مختار دفعته ليصبح عقدة للفريق الابيض..

الزمالك وإنبى "نهائى الكأس" 2012


فى لقاء حضره 80 ألف متفرج نجح فريق إنبى الذى كان يقوده مختار مختار فى خطف لقب الكأس من الأبيض الذى كان يقوده فنيا المعلم حسن شحاتة، حيث بدأ الأبيض التسجيل عن طريق عمرو زكى، قبل أن يخطف الفريق البترولى هدفين متتاليين عن طريق أحمد عبد الظاهر وعادل مصطفى.



الزمالك وبتروجت 2/4


وفى لقاء الدور الثانى بدورى المجموعات موسم 2013-2014 فاز بتروجت على الزمالك بنتيجة ثقيلة 4/2 بقيادة مختار مختار

حيث تقدم الأبيض عن طريق الموريتانى دومينيك قبل أن يتعادل مصطفى شبيطة للأبيض ويضيف أحمد مجدى هدف التقدم لبتروجت من ركلة جزاء، وعزز مروان محسن تقدم الفريق البترولى بإحراز الهدف الثالث، وعاد الفريق الأبيض ليعدل النتيجة بضربة جزاء أحرزها محمد إبراهيم، قبل أن يضيف جيمس تيبى هدف بتروجت الرابع.



الزمالك وبتروجت موسم 2007/2008


فاز بتروجت على الزمالك بنتيجة 3/1، جيث سجل للزمالك شيكابالا ثم أحرز الفريق البترولى ثلاثية عن طريق وليد سليمان، لاعب الأهلى الحالى، "هدف" ومحمد كوفى لاعب الزمالك الحالى "هدفين".




موضوعات متعلقة..


- الزمالك فى ضيافة زعيم الثغر على شط إسكندرية

- 5 معلومات عن مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم 16 / 5 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة