5 أخطاء فى مكياج عرايس الصيف .. تجنبيها ليلة العمر

الخميس، 12 مايو 2016 11:01 ص
5 أخطاء فى مكياج عرايس الصيف .. تجنبيها ليلة العمر عروسة بمكياج رقيق
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطاء كثيرة تقع فيها العرائس تحديداً التى تقام حفلات زفافهم خلال فصل الصيف، فالمكياج فى هذا الوقت يحتاج إلى التدقيق فيه، خصوصاً أن مكياج العرائس فى هذا الفصل يجب أن يخضع لبعض القواعد الهامة، حتى لا تظهر بشكل غير لائق فى ليلة العمر، بداية من اختيار لون أحمر الشفاة المناسب وحتى الرموش التى تختارها لهذا اليوم، فكل ههذ الأمور لا يجب التغاضى عنها حتى تطلين على الجميع بإطلالة ساحرة.

وضع مكياج العرايس دون كريم ترطيب


خطأ شائع فى مكياج العرايس، وهو وضع الماكياج بدون كريم ترطيب، حيث يتغير شكل المكياج بعد تجفيف مستحضرات التجميل ويصبح شكل الوجه غير لائق، لذلك لابد من استخدام قناع الوجه وغسول مناسب وكريم ترطيب جيد قبل حفل الزفاف بمدة ثلاثة أيام على الأقل.

خلط درجات كريم الأساس أحد اخطاء مكياج عرايس مصر


يعتمد خبراء التجميل في مكياج عرايس مصر على خلط درجات كريم الأساس للحصول على الدرجة المناسبة للعروسة وهذا خطأ كبير فيمكنك البحث خلال 3 أشهر عن الدرجة المناسبة للون بشرتك ومواصلة التجارب على أساس إذا كنت تنفق المزيد من الوقت فى الشمس أو تجربة منتجات الوجه الجديدة التى يمكن أن تؤثر على نسيج بشرتك لاستخدامها فى ليلة الزفاف.

عدم استخدام ماسكرا "وتر بروف"

عدم استخدام ماسكرا للماء "ووتر بروف" خطأ مكياج عرايس فى حفلات الزفاف، وذلك لتجنب ما يحدث فى العين بسبب الدموع والمجهود الناتج عن الرقص والحركة، لذا يجب عليكِ الاستعانة بها فى ليلة العمر.

طريقة وضع أحمر الخدود "البلاشر"


أحمر الخدود من الوسائل التي تنير الوجه وتزيدك اشراقاً وخاصة فى ليلة الزفاف، لا تتجهى للون الوردى ، ولابد ان تختارى اللون الذى يمنحك إطلالة ساحرة.

الإفراط فى استخدام الـ"الكونسيلر"

الإفراط فى استعمال "الكونسيلر" أهم أخطاء مكياج العرايس، حيث يعمل على اطفاء بريق العين ، فهو يستخدم فقط لاخفاء الدوائر السوداء تحت العين، ولكن الإفراط فيه يجعلك تظهرين بشكل سئ وخاصة فى صور الزفاف.

الموضوعات المتعلقة:




بالصور.. الرموش والكنتور من أهم 5 أدوات تجميلية فى مكياج العروسة

تعلمى وضع مكياج العيون كالمحترفين فى أربعة خطوات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة