وزير الصناعة عن معوقات الاستثمار: لن يتم القضاء على البيروقراطية فى يوم وليلة

الأربعاء، 11 مايو 2016 09:45 م
وزير الصناعة عن معوقات الاستثمار: لن يتم القضاء على البيروقراطية فى يوم وليلة المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة إن التعاون المشترك بين الدول الإسلامية الثمانى النامية يشمل عدة مجالات كانت ضمن اللقاءات وورش العمل شملت 13 مجالا وهى صناعة السيارات ومكوناتها، وصناعة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع تصنيع الآلات والطاقة وقطاع النسيج والملابس الجاهزة والصناعات الغذائية والحديد والصلب والأسمنت والسيراميك والزجاج والبتروكيماويات.

وأضاف وزير التجارة والصناعة، فى تصريحات خاصة على هامش مؤتمر وزراء صناعة مجموعة الدول الثمانى الإسلامية، أنه تمت إضافة قطاع جديد لقطاعات التعاون بين الدول الأعضاء وهو المنتجات الطبية، مشيرا إلى أن هناك تسهيلات يتم تقديمها للمستثمرين من كل الدول ولا نميز بين دولة أو أخرى خلال منح التسهيلات ونسعى لعرض فرص الاستثمار فى مصر على الجميع.

وأكد المهندس طارق قابيل أنه بشأن المعوقات التى تواجهة المستثمرين فى مصر فلن يتم القضاء على البيروقراطية فى يوم وليلة، داعيا رجال الأعمال الدول الأعضاء فى منظمة الدول الإسلامية الثمانى النامية للاستثمار فى مصر.

يشار إلى أن منظمة الدول الإسلامية النامية عقدت مؤتمرها الخامس بمصر، بحضور ممثلين عن مصر وإندونيسيا ونيجيريا تركيا وإيران وماليزيا وبنجلاديش وباكستان.



موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. نص كلمة رئيس الوزراء بمؤتمر وزراء الصناعة للدول الثمانى الإسلامية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة