عمرو جمال يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام أسوان

الأربعاء، 11 مايو 2016 04:30 م
عمرو جمال يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام أسوان عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي من قيادة هجوم فريقه فى مواجهة أسوان ، بالجولة الـ 28 من بطولة الدوري العام ، والمقرر إقامتها علي ملعب أسوان في الثامنه والنصف مساء غداً الخميس.

عمرو جمال يقود هجوم الأهلي أمام اسوان


وشارك عمرو جمال في تشكيلة الأهلي الأساسية خلال مران الفريق الأخير أمس قبل التوجه لأسوان ،بسبب سفر ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأساسي في الفترة الأخيرة لمسقط رأسه الجابون ،لاستخراج تأشيرة فرنسا ،للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية هناك أواخر شهر مايو الجاري.

مارتن يول يفضل الدفع بعمرو جمال على حساب إيفونا


وعاد ماليك إيفونا للقاهرة فجر اليوم الأربعاء وتوجه لأسوان مباشرة للانضمام لمعسكر الأهلي هناك ،إلا أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول يفضل الدفع بعمرو جمال في مواجهة الغد على حساب إيفونا ،بسبب عدم انتظام إيفونا في تدريبات الفريق الأخيرة فضلاً على معاناته من الإجهاد ،بسبب سفرة وعودته من الجابون ،بالإضافة لتراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة.

عمرو جمال يحصل على إشادة مارتن يول


وحصل عمرو جمال على إشادة الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة ،بسبب أدائه التدريبات بقوة وإصراره على العودة لمكانه في التشكيلة الأساسية ،وهو الأمر الذي سيتحقق للغزال عمرو جمال خلال الفترة المقبلة برفقة عدد من زملائه ،بعد اتخاذ الجهاز الفني قراراً بتغيير بعض العناصر الأساسية ،بعد الخسارة أمام وادي دجلة في الجولة الماضية ،والتي ظهر فيها عدد كبير من النجوم بشكل متواضع.


أخبار متعلقة :


- عمرو جمال يقود هجوم التشكيلة المثالية لـ"هداف الدورى"

- عمرو جمال مرعوب من العودة للدكة بعد تألق إيفونا

- رسميا.. أندرلخت البلجيكى يطلب شراء تريزيجيه من الأهلي نهائيا

- ظروف الطيران تُجبر الأهلى على "المبيت" بأسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة