تعلمى وضع مكياج العيون كالمحترفين فى أربعة خطوات

الأربعاء، 11 مايو 2016 09:00 ص
تعلمى وضع مكياج العيون كالمحترفين فى أربعة خطوات تعليم مكياج العيون
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يثق خبراء تعليم مكياج العيون، بأنّ مكياج العيون هو الأساس في المكياج الكلى، وهو من أصعب أنواعه، لأنه يحتاج إلى خبرة ودقة كبيرتين عند وضعه، ويستند تعليم مكياج العيون لبعض الأساسيات لتتألقي بعيون ساحرة تجذب الأنظار .

خطوات تعليم مكياج العيون


ويبدأ تعليم مكياج العيون بضرورة أن يكون الروتين الأساسى لك عند وضعك المكياج هو البدء بغسل وجهك أولاً، ثمّ وضع كريم العين وتركه قليلاً حتى يجفّ، ثمّ وضع كريم الإخفاء الخاصّ بك وتركه قليلاً حتى يجف أيضاً، ثمّ البدء فى وضع ظلال العيون.

ويؤكد خبراء تعليم مكياج العيون، على ضرورة تحديد الحاجبين وتصحيحهما قبل وضع خط العين "الآى لاينر" ويمكنك رسم خط العين وتحديده باستخدام الكحل، سواء السائل أو القلم، أو باستخدام فرشاة ظلال، مدبّبة قليلاً، لرسم العين بها باللون المفضّل لديك، ووضع ّ ظل العيون بثلاثة ظلال مختلفة من أجل تحقيق نظرة رائعة لعينك، ويُفضّل البدء باللون الأفتح ووضعه أسفل الحاجبين، ثمّ الظلّ المتوسط ووضعه من خط الرموش حتى نهاية العين، ثمّ اللون الأغمق على باقي المنطقة العلوية من العين.

ويُشدد خبراء مكياج العيون، على استخدام أنواعاً رائعة جداً من الظلال، فى حين أنها قد تكون عاديةً جداً على عينيك. لذا، عليك إبراز حاجبيك بوضع القليل من اللون الذهبى أو الفضي أو البرونزى على عظمة الحاجب، مع إبراز عينيك بالكحل أو الأي لاينر، فلمسة رقيقة منهما ستغيّر نظرة عينيك بالكامل، وضرورة الاستمرار في تجربة الألوان كافة والطرق المختلفة على عينيك حتى تختارين الأنسب والأكثر ملائمةً لك.

بالصور.. تعليم المكياج الاحترافى للعيون فى 5 خطوات


بالصور.. تعليم المكياج الاحترافى للحواجب فى خطوات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة