خالد صلاح

رسمياً.. سندرلاند يُغرق نوريتش ونيوكاسل ويضمن البقاء فى البريميرليج

الأربعاء، 11 مايو 2016 10:51 م
رسمياً.. سندرلاند يُغرق نوريتش ونيوكاسل ويضمن البقاء فى البريميرليج فرحة سندرلاند بالبقاء فى البريميرليج
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فريق سندرلاند بقاءه فى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المقبل، بعدما حقق الفوز الأغلى له طوال الموسم على حساب إيفرتون بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "النور" والمؤجلة من الجولة 30 من الموسم.

ثلاثية القطط السوداء تناوب على تسجيلها باتريك فان أنهولت فى الدقيقة 38، ولامين كونيه الذى سجل ثنائية فى الدقيقتين 42 و 56 من زمن المباراة.



وفى نفس التوقيت حقق واتفورد فوزاً بلا أى قيمة على ضيفه واتفورد 4 : 2، حيث سجل له ناثان ريدموند فى الدقيقة 15، ديوميرسى مبوكانى (هدفين) فى الدقيقتين 18 و57، وكرايج كاثكارت مدافع واتفورد بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 37، بينما سجل ثنائية واتفورد تروى دينى وأوديون إيجالو فى الدقيقتين 11 و51 من عمر المباراة.

ونجح سندرلاند بهذا الفوز فى رفع رصيده إلى 38 نقطة بالمركز الـ 17، ليؤكد بقاءه رسمياً فى البريميرليج، وينجو من الهبوط بمعجزة للعام الثانى على التوالى، كما أنه أغرق نيوكاسل ونوريتش لدهاليز الدرجة الأولى، إذ أن الأول يمتلك 34 نقطة فى المركز الـ 18، وهو نفس عدد النقاط الذى وصل إليه نوريتش بفوزه على واتفورد، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وبذلك يهبط نيوكاسل ونوريتش سيتى إلى "تشامبيونشيب" بصحبة أستون فيلا الذى يحتل المركز الأخير فى الترتيب، ليكون نوريتش هو أكثر فريق يهبط من البريميرليج منذ عام 1992، بواقع 4 مرات، بالتساوى مع كريستال بالاس.




أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. تشيلسى يُنهى الشوط الأول بهدف رائع فى ليفربول




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة