لأن المظاهر كمان مهمة.. 7 طرق تخلى شكلك "باشا" مهما كنت فقير

الثلاثاء، 10 مايو 2016 07:00 ص
لأن المظاهر كمان مهمة.. 7 طرق تخلى شكلك "باشا" مهما كنت فقير 7 أسرار لتبدو بمظهر الأغنياء
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقير كنت أو غنياً، رصيدك فى البنك بضع آلاف أو بضع ملايين، كل هذا لا يهم، فالظهور كالأغنياء أو كما يقول المصريين بمظهر البشوات حتى وإن كنت فقيراً، مهمة سهلة جداً، لا يدركها إلا الأذكياء، ممن يقدموا لأنفسهم، ويستثمروا فى مظهرهم، حتى يستثمر فيهم الناس، ومن هذا المنطلق، نسلط الضوء على أهم 8 طرق، لكل شخص يرغب فى تحسين صورته الذهنية ومظهره العام، كالأتى:

أولا، يجب على كل رجل أن يحتفظ فى دولابة ببذلة واحدة أنيقة جداً على الأقل، والتى يرتديها فى المناسبات الخاصة جداً، وكذلك النساء عليهم شراء جاكيت أنيق وجيبة تتوافق معه، لارتدائها فى مثل هذه المناسبات، حيث يعد هذا الطقم استثمار ناجح جداً، وعنوان للشخص الذى يرتديه، ويجب أن يظهر الطقم بأنه أغلى من ثمنه الحقيقى بكثير، حتى وإن كان بثمن قليل نسبياً، فالأناقة أهم من السعر.

ثانياً، الأناقة تكمن فى التفاصيل، فمن أول اكسسواراتك وميدالية مفاتيحك، وحتى حافظة موبايلك، كل هذه التفاصيل ترسل لمن أمامك رسالة لا شعورية عن مستوى دخلك، وكثيرا ما يقع الأشخاص فى خطأ الاهتمام بالشكل العام وينسون هذه التفاصيل، وهذا يقلل من فكرة الشخص الواقف أمامهم عن مستوى دخلهم الحقيقى.

ثالثاً، مثلما ينصحك الخبراء بالاحتفاظ ببذلة فى منتهى الاناقة فى دولابك، ينصحوك أيضاً باستخدام قطعة غريبة وغير مألوفة، ولكن يجب أن تكون أنيقة أيضاً، فهذه القطعة هى التى ستجعلك متفرداً فى أى حفلة اجتماعية، أو مناسبة خارج إطار العمل.

رابعاً، من قال أن الكاجوال كله يجب أن يكون عبارة عن ملابس فضفاضة أو "مبهدلة" بمعنى أصح، على العكس تماماً، حيث يمكنك الاحتفاظ باناقتك، وأنت ترتدى الكاجوال، مثل الفورمال تماماً، فقط يمكنك التخلى عن القطع شديدة الرسمية مثل الجواكت أو رابطات العنق، والسير بقميص وبنطلون أنيق.

خامساً، فى اللحظة التى تتمكن فيها من شم رائحة برفانك، أعلم أنك اخترت العطر الخاطئ، فالعطر الخفيف والجميل بدون مبالغة هو الأجمل والأكثر تأثيراً فى الأشخاص.

سادساً، حتى وإن وقع خطأ صغير، أو كان لديك تشوه أو عيب فى الجسم، عليك العلم بأن الناس لا ينظرون إلى عيوب من يثقون بأنفسهم، فقط كن قوى الشخصية، تستخدم الابتسامة كأقوى أسلحتك، ولن يلاحظ الناس عيوبك الآخرى.

سابعاً، الطول لا يمنح صاحبك الثقة وحسب، وإنما قوة الشخصية أيضاً، فالناس يربطون بشكل لا شعورى بين الطول والسلطة، لذا على النساء استخدام الكعوب فى المناسبات الخاصة لتبدو أطول، وكذلك الرجال، عليهم بالألوان الغامقة، التى تضيف لمظهرهم بعض السنتيمترات.


موضوعات متعلقة:

من كواليس القصر الملكى.. تعرفى على أسرار رشاقة كيت ميدلتون

7 عادات نفعلها يوميًا تسبب الكرش.. احترس منها!










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة