"زيروكس" تطلق أنظمة iGen5 الحديثة لطباعة رقمية أكثر دقة

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:10 م
"زيروكس" تطلق أنظمة iGen5 الحديثة لطباعة رقمية أكثر دقة iGen5 Press
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة زيروكس عن إطلاق iGen5 Press للطباعة الرقمية الجديدة والتى تأتى بخيار لون خامس وخصائص أخرى متعددة منها ضبط زمن التشغيل وخيارات مختلفة للسرعة، والتى تساعد فى طباعة بدقة وثبات ألوان أعلى.

فيعد نظام iGen5 أحدث إضافة لمجموعة أنظمة iGen، والذى يمكن تعزيز القدرة على استخدام نطاق اوسع من ألوان Pantone بدون تأثير سلبى على الإنتاجية، كما أن خيارات الألوان البرتقالى أو الأخضر أو الأزرق تكمّل خاصية الالوان CMYK حيث يمكنها إخراج الألوان الخاصة بالعلامة التجارية لدى الشركات بدقة متناهية دون الحاجة إلى استخدام تقنية الأوفسيت.

كما يضم النظام الجديد iGen5 تقنية FreeFlow Print Server التى تدعم سير العمل وتزيد من كفاءته، وخيارات الحبر الجاف اللامع أو المطفي، مما يضيف إلى قدرة النظام على إنتاج تطبيقات فريدة وملفتة للنظر، مع حجم ورق يصل إلى 26 بوصة مما يساعد على إنتاج مخرجات طباعة وتطبيقات متنوعة كالكتيبات القابلة للطى ومجلدات الجيب وحملات البريد المباشر.

وقال وائل صدقى، مدير عام التسويق بشركة زيروكس مصر: "نجحنا فى إطلاق ثورة رقمية بتقديمنا لمجموعة iGen فى السوق المصرية، ونحن مستمرون فى التجاوب مع متغيرات الصناعة ومتطلبات السوق المختلفة والتعامل معها بطرق مبتكرة. فإطلاق iGen5 يعد طفرة جديدة فى مجال الطباعة الديجيتال والتى تمكن العملاء من تحسين جودة منتجاتهم المطبوعة وتيسير سير عملهم بشكل أسرع وأكثر كفاءة."



موضوعات متعلقة


IDC: زيروكس تتصدر سوق أجهزة الطباعة متعددة الوظائف

زيروكس تطلق تكنولوجيا الطباعة فائقة السرعة بالحبر النافث فى مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة