بالصور.. كيف نفسنت المصريات على "جينفر لوبيز" فى استفتاء اليوم السابع؟

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:00 م
بالصور.. كيف نفسنت المصريات على "جينفر لوبيز" فى استفتاء اليوم السابع؟ جينفر لوبيز
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 4 أيام من طرح كليب "Ain’t Your Mama " للمغنية "جينفر لوبيز" على " اليوتيوب" استطاع ان يحقق أكثر من 11 مليون مشاهدة فى سابقة هى الأولى من نوعها، والجديد والجذاب فى هذا الكليب أن " جينفر" تعرض قضية هامة بالنسبة للنساء وهى رفضهن لأعمال المنزل الشاقة، وهذا ما تضمنه الكليب من مشاهد توضح معاناة المرأة فى المنزل.

نفسنة المصريات على جنفير لوبيز (1)
تعليقات المصريات على " جينفر لوبيز"

الأمر الذى دفع "اليوم السابع" لتطلق استفتاء نوعى على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" تحت عنوان " مش المصريات بس: ?"‏جينفر لوبيز?" بترفض شغل البيت و11 مليون بيدعموها، الأمر الذى دفع السيدات لتسجيل رأيهن والذى جاء منافى تماماً لكل ما هو متوقع.

نفسنة المصريات على جنفير لوبيز (2)
ردود المصريات على استفتاء اليوم السابع


فعلى الرغم من أن الأغنية تدافع تماماً عن حق المرأة فى إيجاد سعادتها فى علاقتها بالرجل بعيداً عن مهامها اليومية من طبخ وتنظيف وتربية الأولاد، إلا أن المصريات أخذت الموضوع على محمل أخر، وجاءت ردودهن على استفتاء " اليوم السابع" مهاجمة لجينفر، ومنددة بحق المرأة المصرية التى تفعل الكثير والكثير من أجل زوجها، والتى لا يمكن مقارنتها بأى سيدة حول العالم.

نفسنة المصريات على جنفير لوبيز (3)
نفسنة المصريات على جينفر


فجاءت التعليقات بين " مين زى الست المصرية" و " مين جينفر أصلاً إللى تعبر عننا"، إزاى يبقى فى مقارنة بين الست المصرية والغربيات" لتؤكد على الوجهة الهجومية للسيدات المصريات التى اتخذوها فى مواجهة " جينفر " نفسها بعيداً عن الهدف الأساسى للموضوع.

نفسنة المصريات على جنفير لوبيز (4)
وصل الكليب إلى 11 مليون مشاهدة فى 4 أيام




موضوعات متعلقة



بالفيديو.. جينفر لوبيز تعلن أغنيتها "Ain't Your Mama" على الطبلة

بالصور.. جينيفر لوبيز بملابس مثيرة فى العرض الخاص لـ"The Perfect Match"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة