بالصور.. حكاية التغيير الذى أحدثته الموضة فى حياة "تايلور سويفت"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 03:00 م
بالصور.. حكاية التغيير الذى أحدثته الموضة فى حياة "تايلور سويفت" تايلور سويفت
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيير 180 درجة فى أزيائها، هذا ما رصدته الكاميرات التى تتبعت تايلور سويفت خلال عام، رصدت العدسات أنها بدأت فى اختيار أزياء غير تقليدية، على عكس ما كانت فى الماضى، فكان لملابسها طابع خاص مختلف تماماً عما تحولت إليه الآن.

وربما يكون هناك تغيير فى حياتها الخاصة صنع هذه الطفرة فى الأزياء التى ترتديها، فلم تعد تنظر لنفسها على اعتبار أنها نجمة فقط، بل حاولت التركيز أكثر على ما يناسب كل إطلالة، وكذلك أصبحت أكثر إطلاعاً على الموضة، كما يركز التقرير المنشور فى موقع "IN STYLE"...

تايلور سويفت (1)
كانت دائماً تسعى للظهور بكامل أناقتها، حتى لو كانت خارجة للتو من صالة رياضية أو حتى فى نزهة صباحية أو فى طريقها للتسوق، وهو ما تغير كثيراً الآن، وهو ما توضحه الصورة، بعد أن كانت تظهر بفستان وحذاء بـ"كعب" مرتفع و"بنطلون" من الجينز وحذاء رياضى يناسب المكان والوقت التى تظهر فيه.
تايلور سويفت (2)
أما هنا فى هذه اللقطة، فظهرت تايلور سويفت بتوب و"جيب" قصير من اللون "اللبنى" على الرغم من أنها كانت فى سهرة خاصة، وهو ما تغير فى الصورة المجاورة، حيث ظهرت بفستان أنيق من "لويس فيتون" يتناسب كثيراً مع هذه المناسبة التى تذهب إليها.

تايلور سويفت (3)
أما هنا، فقد أخطأت تايلور سويفت من قبل فى اختيار هذا الفستان الذى كان من اللونين "الفوشيا" و"البرتقالى" لتظهر به فى إحدى الحفلات على السجادة الحمراء، فكان غير مناسب تماماً للمناسبات، أما فى الصورة المجاورة فكان اختيارها مختلف تماماً بفستان من اللون الأسود والفضى من "لويس فيتون"



موضوعات متعلقة...

تايلور سويفت بـ"هوت شورت" وقلادة سعرها 39 دولارا أمريكيا فقط

بالفيديو والصور.. النجمات "أيقونات" للأناقة فى حفل "Met Gala".. دور الأزياء العالمية تتنافس على أجساد الجميلات.. تايلور سويفت اختارت "لوى فيتون".. كيم كارديشيان وكيلى جينر وسيندى يفضلن "بالمان"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة