بالصور.. الظاهرة رونالدو يتصدر 5 نجوم "ملهومش أمان"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 08:06 ص
بالصور.. الظاهرة رونالدو يتصدر 5 نجوم "ملهومش أمان" خوان ماتا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد انتقال لاعبى كرة القدم من فريقهم لأى فريق شيء طبيعى وارد الحدوث ومقبول من الجماهير، بينما يعد انتقال أى لاعب للفريق المنافس لفريقه خيانة عظيمة فى حق النادى والجمهور، لذا يخشى كبار نجوم الكرة فعل مثل ذلك السلوك المشين لعدة أسباب منها الانتماء لروح الفريق ومنها الخوف من الجماهير، ولكن هناك 5 من كبار نجوم كرة القدم ضربوا بتلك المبادئ عرض الحائط ورفعوا شعار مصلحتى أولا وانتقلوا إلى الأندية المعادية للأندية التى نشئوا بها.


1مايكل-لاودروب


انتقل الدنماركى مايكل لاودروب لعدة أندية خلال مسيرته الكروية لم تثير أى قلق لجمهوره، لكنه قابل نقد شديد بعد انتقاله من صفوف مانشستر يونايتد لصفوف ريال مدريد عام 1994.


2-اندريا-بيرلو


تنقل الإيطالى أندريا بيرلو بين 3 أندية يكمن العداء بينهم بسبب منافسات الدورى الإيطالى، بدأت بانتقاله من انتر ميلان الى ميلان عام 2001، ثم انتقاله من ميلان الى يوفنتوس عام 2011.


3-رونالدو


انتقل البرازيلى رونالدو من برشلونة الإسبانى إلى انتر ميلان الإيطالى عام 1997 وأصيب عدة إصابات خطيرة غاب على أثرها مدة تصل الى 4 سنوات غير متصلة، ثم انتقل بعدها الى ريال مدريد الغريم التقليدى للفريق الكتالونى، مما أثار غضب محبيه من برشلونة.


4-بيتر-تشيك


انتقل التشيكى بيتر تشيك من تشيلسى الى غريمه التقليدى أرسنال بعد 11 سنة من اللعب لصالح البلوز.


5-خوان-ماتا


لم يتردد الاسبانى خوان ماتا فى قرار الانتقال من تشيلسى الى غريمه التقليدى مانشستر يونايتد عام 2014، مقابل 45 مليون جنيه يورو.


موضوعات متعلقة..


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم: خوان ماتا يتمنى اللعب بجوار إبراهيموفيتش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة