أخبار مانشستر يونايتد اليوم: خوان ماتا يتمنى اللعب بجوار إبراهيموفيتش

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:09 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: خوان ماتا يتمنى اللعب بجوار إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش وخوان ماتا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإسبانى خوان ماتا نجم وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يتمنى اللعب بجوار العملاق السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسى، فى صفوف يونايتد، بعد الأنباء الكثيرة التى ربطت بين إبرا وبين انتقاله للدورى الإنجليزى، عقب انتهاء عقده مع البياسجى فى يونيو المقبل.

زلاتان يعلن رغبته فى الرحيل عن الدورى الفرنسى

إبراهيموفيتش أعلن أنه لا يرغب فى البقاء مستقبلياً فى الدورى الفرنسى، بعد أن قضى 4 مواسم فى صفوف باريس سان جيرمان، حيث أكد فى أكثر من مناسبة، أنه لن يوقع على عقد جديد مع الفريق، وأن يونيو المقبل سيكون محطته النهائية فى العاصمة الفرنسية، بعدما توج مع الفريق بلقب الدورى 4 مرات متتالية.

ماتا يتمنى قدوم إبراهيموفيتش ليونايتد

قال النجم الإسبانى فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس"، "لا أعرف ما سيقوم به إبرا وأين ستكون وجهته المستقبلية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.. هل سيكمل مشواره مع النادى أم سيرحل، لا أعلم.. ولكن كل ما أعرفه أنه لاعب رائع ولعب لأندية كثيرة وحقق معها العديد من البطولات والألقاب.. سيكون من الرائع للغاية إذا جاء ليلعب معنا فى مانشستر يونايتد.. دائماً أحب اللعب بجوار اللاعبين الرائعين مثل إبراهيموفيتش وأعتقد أن الجميع فى يونايتد سيحبون ذلك أيضاً".

مسيرة ناجحة للسلطان فى باريس

النجم السويدى انضم لباريس سان جيرمان فى يوليو 2012، قادماً من ميلان الإيطالى مقابل 20 مليون يورو، وحقق العديد من البطولات مع الفريق حيث فاز بلقب الدورى 4 مرات، وكأس فرنسا مرة واحدة، وكأس الرابطة 3 مرات، وكأس السوبر 3 مرات،ودخل مانشستر يونايتد ضمن الأندية الراغبة فى ضم السطان لصفوفها بداية من الموسم المقبل.



أخبار متعلقة ..


شكوك حول لحاق شفانيشتايجر باليورو بسبب الإصابة


ليفاندوفسكى يترك معسكر المنتخب البولندى لحضور جنازة جدته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة