حزب البناء والتنمية يدعو المجتمع الدولى لحماية الشعب السورى

الأحد، 01 مايو 2016 01:22 م
حزب البناء والتنمية يدعو المجتمع الدولى لحماية الشعب السورى أحداث سوريا
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، المجتمع الدولى وعلى رأسهم الدول الإسلامية بحماية الشعب السورى.

وأدان الحزب فى بيان اليوم، الأحد، ما يحدث فى حلب، قائلا: "ندين العمل البربرى الجبان الذى ارتكبته عصابات الأسد وحلفاؤه من قصف متعمد لمدينة حلب، الذى دمر مستشفى القدس التابعة لمنظمة إنسانية دولية هى أطباء بلا حدود مما خلف عشرات القتلى والمصابين وحرم عشرات الآلاف من المدنيين من الرعاية الصحية فى منطقة مشتعلة بالصراعات".

وأضاف: "إن هذا الهجوم الآثم هو دليل جديد يكشف عن الوجه القبيح لعصابات النظام المجرم وحلفائه الذى يصدر العنف والإرهاب ويشرد الملايين من البشر إلى أنحاء العالم متخفيا خلف مزاعم الحرب على الإرهاب، أن جرائم الحرب الشنيعة التى ترتكب كل لحظة ضد الشعب السورى والتى لا يقابلها سوى تخاذل دولى عن إيقاف تلك الجرائم أو حتى القيام – بأضعف الإيمان – بتخفيف المعاناة الإنسانية للأوضاع الكارثية التى يعيشها الشعب السورى لتمثل وصمة عار فى جبين الإنسانية لن تمحى على مر الأزمان".

وقال: "إن الوضع الكارثى فى حلب يدعو المجتمع الدولى وفى مقدمته الدول العربية والإسلامية إلى القيام بمسئولياته لحماية الشعب السورى ومعاقبة المسئولين عن ارتكاب هذه الجريمة النكراء بحق المدنيين السوريين".


موضوعات متعلقة..


جون كيرى: عودة سريان وقف إطلاق النار فى كامل سوريا يشكل أولوية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة