النواب فى "شم النسيم".. زيارة الكنائس ولقاء أهالى الدائرة.. النائب عمرو محمد: سأدعو الأهالى للاحتفال للتأكيد الأمن والأمان.. النائب سامى رمضان: أستغلها فى تهنئة الأقباط.. شرعى محمد: ألتقى مع الأهالى

الأحد، 01 مايو 2016 06:00 ص
النواب فى "شم النسيم".. زيارة الكنائس ولقاء أهالى الدائرة.. النائب عمرو محمد: سأدعو الأهالى للاحتفال للتأكيد الأمن والأمان.. النائب سامى رمضان: أستغلها فى تهنئة الأقباط.. شرعى محمد: ألتقى مع الأهالى أحتفال الأقباط بعيد القيامة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشابهت طرق احتفال النواب بعيد شم النسيم، حيث أكد مجموعة من النواب أنهم سيستغلون هذه المناسبة فى التواصل مع أهالى دوائرهم وبحث مشاكلهم ومدى إمكانية طرحها فى جلسات البرلمان، فيما سيقضى بعض النواب الاحتفال خلال حضورهم فعاليات دولية تابعة للبرلمان خارج مصر.

وقال النائب عمرو محمد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه سيستغل إجازة شم النسيم فى لقاء الأهالى التابعين لدائرة محرم بك والاستماع إلى مشاكلهم وأزماتهم وبحث مدى إمكانية حلها خلال الوقت القريب.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع" أنه سينظم عدد من الزيارات فى الدائرة الانتخابية التى ينتمى لها لتشجيع المصريين على النزول والاحتفال بعيد شم النسيم، لتوصيل رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان.

وفى نفس السياق قال النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه سيستغل إجازة شم النسيم فى زيارة عدد من الكنائس لتهنئة الأقباط بأعياد ميلادهم، وتوصيل رسالة لهم بأن النسيج الوطنى واحد ولا يمكن إثارة الفتن بينهم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع" أن هذه المناسبة هامة بالنسبة للشعب المصرى للاحتفال بعيد شم النسيم والخروج للمنتزهات والحدائق، لافتا إلى أنه سيجرى عدد من اللقاءات مع أهالى دائرته للوقوف على أخر ما تواجه الدائرة من أزمات.

بدوره قال النائب محمود الصعيدى، القيادى بائتلاف دعم مصر، إنه سينظم لقاءات مع أهالى منطقة الوراق خلال احتفالات عيد شم النسيم للاستماع إلى مشاكلهم والأزمات التى تعانى منها الدائرة، وتوصيل مشاكلهم إلى البرلمان.

وأضاف القيادى بائتلاف دعم مصر، لـ"اليوم السابع" أنه سيستغل إجازة شم النسيم فى عقد لقاء مع عائلات الدائرة الانتخابية، ومتابعة تنفيذ الحكومة لأعمال التطوير فى دائرة الوراق.

من جانبها قالت النائبة هالة أبو السعد، إنها ستقضى احتفالات شم النسيل فى ساحل العاجل لمشاركتها فى الوفد البرلمانى الذى سيحضر فعاليات البرلمان الأفريقى للانضمام مصر إلى البرلمان.

وأضافت النائبة هالة أبو السعد، أنها ستكون حريصة على تنظيم احتفالات مع أعضاء الوفد البرلمانى خلال احتفالات شم النسيم متابعة: "كنت أتمنى قضاء إجازة شم النسيم فى دائرتى ولكن نحن نقوم بخدمة للوطن خلال تواجدنا فى ساحل العاج".

من جانبه قال شرعى محمد، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصر بلدى، إنه سيحرص خلال عيد شم النسيم التواجد طوال اليوم داخل الدائرة ولقاء كبار العائلات والاستماع إلى رأيهم فى أداء البرلمان ومقترحاتهم حول التحديات التى تواجه البلاد.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصر بلدى، أن النائب يستغل مثل هذه الإجازات من أجل بحث مشاكل دائرته والتواصل مع أنصاره وأهل دائرته لمعرفة ما يشغلهم فى الوقت الحالى، ومتطلبات الدائرة.


موضوعات متعلقة


- النائب سامى رمضان: سأستغل إجازة شم النسيم لزيارة الكنائس وتهنئة الأقباط










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسوانى

نائب اسوان شرعى صالح ودائرته المهملة والمهمشة من الحكومة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة