أكرم القصاص

اخبار بايرن ميونخ اليوم: البافارى يبدأ الاستعداد لموقعة أتلتيكو بدورى الأبطال

الأحد، 01 مايو 2016 05:29 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم: البافارى يبدأ الاستعداد لموقعة أتلتيكو بدورى الأبطال جوارديولا و جيروم بواتينج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بايرن ميونخ سيطر على اخبار الصحافة الألمانية صباح اليوم، قبل مباراته امام أتلتيكو مدريد الإسبانى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ، وجاءت أبرز اخبار البايرن كالتالى..

الاستعداد لموقعة أتلتيكو


بعدما فشل الفريق البافارى فى حسم لقب الدوري الألماني أمس السبت بالجولة 32 من البطولة بعد تعادله مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل فريق بدأ الفريق الاستعداد لمواجهة إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز أرينا" بعد خسارته ذهابا يوم الأربعاء الماضى فى "فيسنتى كالديرون" بهدف نظيف سجله اللاعب ساؤول نجويز.



أتلتيكو يستعيد لاعبيه المصابين


يستعيد فريق أتلتيكو مدريد كل من القائد الاوروجويانى دييجو جودين والجناح البلجيكى كاراسكو اللذان غابا عن مواجهة لقاء الذهاب بسبب الإصابة بعد دخولهم القائمة التى أعلن عنها المدرب دييجو سيميونى للسفر إلى ألمانيا.

جوارديولا يستعين ببواتينج


يسعى المدرب الإسبانى بيب جوارديولا للاستفادة من خدمات مدافعه القوى جيروم بواتينج بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها فى الساق وابتعد على أثرها لأكثر من 3 أشهر عن مباريات الفريق وخوضه 68 دقيقة خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وهو يعنى وجوده اساسيا فى مواجهة الثلاثاء المرتقبة.

الفيلسوف يخشى وداع التشامبيونزليج


يعيش جوارديولا على أعصابه قبل مواجهة أتلتيكو مدريد خوفا من وداع البطولة من نصف النهائى للمرة الثالثة على التوالى من نفس الدور وأمام فرق إسبانية.



اخبار متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. فينجر ينافس جوارديولا على ضم ليفاندوفسكى


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة