أخبار أرسنال اليوم.. فينجر ينافس جوارديولا على ضم ليفاندوفسكى

الأحد، 01 مايو 2016 03:58 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر ينافس جوارديولا على ضم ليفاندوفسكى أرسنال يلهث وراء ليفاندوفسكى هداف البايرن
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى أرسنال الإنجليزى للتعاقد مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، فى حال قرر اللاعب الرحيل عن ملعب "أليانز أرينا" الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن ليفاندوفسكى ألمح فى تصريحات سابقة، إلى أنه يحب اللعب والحياة فى إنجلترا ولكن لا يزال لديه 3 سنوات فى عقده مع البايرن.

فينجر يريد ضم ليفاندوفسكى


من جانبه، يريد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال تدعيم صفوف المدفعجية بصفقات قوية فى الصيف المقبل للمنافسة على الألقاب بعد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها من جماهير الفريق لفشله فى الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، حيث يقترب ليستر سيتى من حسم اللقب للمرة الأولى فى تاريخه.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن أرسنال وضع 150 مليون إسترلينى تحت تصرف فينجر فى سوق الانتقالات، من أجل إبرام تعاقدات جديدة لدعم الفريق للعودة للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن أرسنال يواجه منافسة شرسة من جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى القادم الذى يريد جلب ليفاندوفسكى معه من بايرن ميونخ.

فياريال يريد إعادة كازورلا لليجا


فى سياق آخر، يسعى نادى فياريال الإسبانى لإعادة ضم لاعب وسط أرسنال سانتى كازورلا الصيف المقبل، كان اللاعب الإسبانى قد لعب 4 سنوات فى صفوف فريق الغواصات الصفراء قبل انتقاله لمالاجا الإسبانى فى صيف 2011، وبعد موسم واحد فقط انضم إلى أرسنال.


أخبار متعلقة



بالأرقام.. احكم بنفسك من الأفضل بتاريخ دورتموند.. أوباميانج أم ليفاندوفسكى؟

مورينيو يسعى لضم ليفاندوفسكى لليونايتد برسالة نصية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة