محمد صلاح: سعيد بعودة الجماهير ومازال هناك مباراة فى الجزائر

السبت، 09 أبريل 2016 11:54 م
محمد صلاح: سعيد بعودة الجماهير ومازال هناك مباراة فى الجزائر محمد صلاح مدرب عام نادى الزمالك

كتب - أحمد توفيق
عبر محمد صلاح مدرب عام الفريق الأول بنادى الزمالك عن سعادته لعودة الجماهير البيضاء إلى المدرجات خلال مباراة فريقه اليوم أمام مولودية بجاية الجزائرى فى دور الـ16 من دورى رابطة الأبطال الأفريقى .

وأضاف صلاح أن فوز الزمالك اليوم على مولودية هو شوط واحد فقط وأنه مازال هناك مباراة عودة فى الجزائر .

كان الزمالك قد فاز على مولودية بجاية الجزائرى بهدفين مقابل للاشىء فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا .



اخبار متعلقة:


- بالفيديو والصور.. مرتضى منصور يتبادل الأعلام مع بجاية فى حضور وزير الرياضة

- 5 آلاف مشجع يؤازرون الزمالك أمام بجاية الجزائري.. نقل الجماهير لبتروسبورت تحت إشراف مرتضى منصور وقيادات الأمن .. 50 أتوبيس تتحرك للتجمع الخامس.. توزيع مياه معدنية لمواجهة الحر



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة