5 آلاف مشجع يؤازرون الزمالك أمام بجاية الجزائري.. نقل الجماهير لبتروسبورت تحت إشراف مرتضى منصور وقيادات الأمن .. 50 أتوبيس تتحرك للتجمع الخامس.. توزيع مياه معدنية لمواجهة الحر

السبت، 09 أبريل 2016 03:34 م
5 آلاف مشجع يؤازرون الزمالك أمام بجاية الجزائري.. نقل الجماهير لبتروسبورت تحت إشراف مرتضى منصور وقيادات  الأمن .. 50 أتوبيس تتحرك للتجمع الخامس.. توزيع مياه معدنية لمواجهة الحر أتوبيسات جماهير الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحركت الأتوبيسات الخاصة بنقل جماهير نادى الزمالك لملعب بتروسبورت فى التحرك من أمام بوابة النادى استعدادا لتواجد الجماهير فى المدرجات لمؤازرة الزمالك فى مباراته أمام مولودية بجاية الجزائرى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا .

ونقل مسئولو نادى الزمالك ما يقرب من 5 آلاف مشجع إلى الاستاد ، وتم نقلهم فى 50 أتوبيس تحركوا من داخل نادى الزمالك بعد تفتيش الجماهير قبل استقلال الأتوبيسات تفتيشا ذاتيا.

أتوبيسات الزمالك تحركت تحت إشراف مرتضى منصور رئيس النادى الذى حرص على التواجد بنفسه للإشراف على ركوب الجماهير للأتوبيسات فى حضور الأمن الذى حرص على تأمين تواجد الجماهير قبل التحرك .
وزعت إدارة نادى الزمالك على الجماهير المتواجدة أمام بوابات النادى، زجاجات "مياه معدنية " لمواجهة الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة.

وقام أمن نادى الزمالك بعملية تفتيش دقيق للجماهير، بحثا عن الشماريخ والألعاب النارية قبل تحرك الأتوبيسات حيث قام الأمن بتفتيش الحقائب الخاصة بالجماهير وكذلك "الكوفيات" التى يرتدونها، منعا لأى ألعاب نارية أو شماريخ.

وقرر مسئولو نادى الزمالك تخصيص عدد من الأتوبيسات لنقل مشجعات النادى إلى ملعب بتروسبورت بعدما توافد عدد كبير من جماهير النادى لاستقلال الاتوبيسات التى خصصها الزمالك ، إلا أن تواجد المشجعات، اضطر المسئولين إلى تخصيص أتوبيسات لنقلهن.

ودخل مرتضى منصور و نائبه أحمد جلال إبراهيم ، فى مشادة مع سائق آخر أتوبيس مخصص لنقل الجماهير البيضاء لملعب بتروسبورت لحضور مباراة مولودية بجاية الجزائرى بسبب رفضه التحرك لوجود أعداد زائدة .

ورفض سائق الأتوبيس التحرك بسبب الأعداد الزائدة لينفعل عليه مرتضى منصور ويقول له :"والله لتطلع" ، ليمتثل السائق ويتحرك بالأتوبيس إلى ملعب بتروسبورت .

وقال مرتضى منصور ، لجماهير القلعة البيضاء أن كل ما يقوم به الآن من أجل أمن وسلامة الجماهير وأضاف خلال حديثه للجماهير : "محدش يقولكم أنى بعملكم كمين زى ما بتوع الإبتدائى بيقولوا" ، وأضاف : "تحدثنا مع الأمن لإحضار مزيد من الأتوبيسات لنقل الجماهير وانتظروا نصف ساعة لو حضرت الأتوبيسات ستتوجهوا للمباراة وإذا لم تحضر تنصروا بمنتهى الأدب" ، مشدداً على أنه تحدث مع وزير الشباب و الرياضة لزيادة أعداد الجماهير فى المباراة .




أخبار متعلقة



بالصور.. مرتضى منصور يشرف على دخول جماهير الزمالك للأتوبيسات

بالصور.. تخصيص أتوبيسات لنقل المشجعات والعائلات الزملكاوية لـ"بتروسبورت"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة