هاكرز يخترقون محطات راديو أمريكية ويبثون أصواتا إباحية لأكثر من ساعة

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:00 م
هاكرز يخترقون محطات راديو أمريكية ويبثون أصواتا إباحية لأكثر من ساعة هاكرز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اخترق مجموعة من الهاكرز المحترفين عدة محطات إذاعية فى الولايات المتحدة الأمريكية وبث مقاطع لأصوات جنسية صريحة غير مصرح بها، حيث تم توجيه هجمات لمحطة KIFT ومقرها كولورادو لمدة 90 دقيقة كاملة، وتوقفت بعد ما قام المهندسون بالتدخل محاولين إغلاق الثغرة.

وقالت إدارة محطة KIFT الإذاعية فى بيان رسمى للاعتذار، إن ما حدث صباح اليوم على المحطة كان عبارة عن اختراق استمر لما يقرب من ساعة ونصف، وأخلت مسئوليتها أو علاقتها بأى مواد تم بثها، لأن الإدارة لم يكن فى استطاعتها استعادة السيطرة المحكمة فى وقت سريع، وقالت "نحن نعتذر بصدق لمستمعينا عن المحتوى الذى تم بثه" ووعدوا بأن هذا لن يحدث مرة أخرى.

ووفقا لموقع IBTIMES البريطانى ففى نفس الوقت حديث نفس الأمر مع محطة KXAX الموسيقية فى ولاية تكساس، وتم بث أصوات غير لائقة تضم محتوى جنسيا صريحا لمدة ساعة، وقال مالك ومدير محطة KXAX إنهم تعرضوا لاختراق كبير ولم يكونوا قادرين على التعامل مع الأمر لأن السيطرة كانت على أجهزة البث الرئيسية.

يذكر أنه فى عام 2013 تم اختراق محطات التلفزيون فى ولاية كاليفورنيا، ميشيغان، مونتانا، نيو مكسيكو وتنيسى وتوقف العمل بها لفترة بسبب الهاكرز.


موضوعات متعلقة ..


- الهاكرز يعرضون اختراق حسابات على Gmail وHotmailبـ129 دولارا فقط

- هاكرز يخترق 55 موقعا إسرائيليا من بينها الكنيست والجيش الإسرائيلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة