إسرائيل تتعاقد مع المدرب السابق لمنتخب مصر لكرة الطائرة لتدريب منتخبها

الجمعة، 08 أبريل 2016 01:54 م
إسرائيل تتعاقد مع المدرب السابق لمنتخب مصر لكرة الطائرة لتدريب منتخبها المدرب السابق للمنتخب المصرى لكرة الطائرة
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت القناة الخامسة الرياضية الإسرائيلية، أن إسرائيل تعاقدت مع مدرب المنتخب المصرى السابق لكرة الطائرة البولندى الجنسية جيوس ريس، لتدريب منتخبها الوطنى من أجل مساعدة الفريق للتأهل لكأس الأمم الأوربية 2017.

وأضافت القناة العبرية أن المدرب الجديد أمامه تحدٍّ كبير للغاية، مشيرة إلى أنه كان له الفضل الكبير فى بناء إمبراطورية الكرة الطائرة فى بولندا، لافتة إلى أنه قد يحقق إنجازًا جديدًا له فى إسرائيل.

وقالت القناة الرياضية الإسرائيلية، إنه من المتوقع أن يوقع المدرب الجديد العقد خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه قد وصل تل أبيب يوم الثلاثاء الماضى، وأنه ينوى عقد معسكر مطلع الشهر المقبل فى النرويج للمنتخب الإسرائيلى.

وقال ريس "أنا سعيد للقدوم إلى إسرائيل، هذا تحدٍّ كبير بالنسبة لى، وأتمنى فعل شىء للكرة الطائرة الإسرائيلية، وهناك لاعبون شباب موهوبون جدا فى المنتخب وأنا على استعداد للقيام بهذه المهمة".

ولفتت القناة العبرية إلى أن ريس، قد درب من قبل المنتخب الوطنى المصرى حتى سن الـ23، كما سبق ودرب منتخب الإمارات الوطنى، ودرب فرق الشباب فى بولندا، وشغل منصب مدير منتخب الشباب فى وطنه.


القناة الخامسة الرياضية الإسرائيلية



موضوعات متعلقة..


كواليس سفر منتخب إسرائيل لكرة الطائرة الشاطئية إلى قطر.. الدوحة منحت الفريق تأشيرات الدخول بالمطار.. وتل أبيب أخفت موعد الوصول عن الإعلام لعدم إحراج القطريين.. وضباط أمن إسرائيليين يتولون حمايتهم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة