مش بس للوش.. نحت البطن والرقبة ما يمكن أن يغيره "سحر الكونتور" فى جسمك

الخميس، 07 أبريل 2016 07:00 ص
مش بس للوش.. نحت البطن والرقبة ما يمكن أن يغيره "سحر الكونتور" فى جسمك كنتور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى الآونة الأخيرة موضة " الكنتور" أو نحت الوجه من خلال التظليل والإنارة من خلال بعض الأدوات التجميلية المتخصصة، لكن مع نجاح هذه الموضة أو التقليعة النسائية لما حققته من رسم عظام وعضلات الوجه، تطور الأمر ليقتحم كل أجزاء ومناطق الجسم.

فوفقاً لحديث "ندى محمدى" خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، تحول الكنتور إلى أكثر أدوات المكياج التى من الممكن أن تستخدمها الفتيات للحصول على تقسيمات جسم مميزة، وتضيء الأماكن الداكنة، وتعد من أكثر الأماكن التى يستخدم بها تقنية " الكنتور" الساقين من البداية مروراً بالركب وحتى النهاية.
كنتور الجسم (1)
نحت البطن من خلال الكنتور

مضيفة ": كما أن البطن ورسم 6 أضلع مع إبراز عضلات البطن اليمنى واليسرى أيضاً من أشهر المناطق التى تحتاج النساء إلى رسمها فى حال ارتداء ملابس تظهر هذه المنطقة، فضلاً عن منطقة الصدر التى تعد من أحدث تقاليع الماكياج كونها من المناطق الظاهرة بشكل كبير فيفضل استخدام " الكنتور" بها.
كنتور الجسم (2)
نحت خلف الرقبة

متابعة "وعادة ما يتم استخدام المعجون أو البودر الفاتح على الأماكن الممتلئة باللحم، بينما تستخدم المواد الداكنة على العظام لتبرزه وتنحت الجسم على حسب الشكل الذى نرغب به، ثم نبدأ فى تسييح الألوان على بعضها.
كنتور الجسم (3)
نحت الجسم بالكامل


كنتور الجسم (4)
نحت الساقين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة