بيليه يكشف عن وقوعه ضحية لخطأ طبى

الخميس، 07 أبريل 2016 10:34 ص
بيليه يكشف عن وقوعه ضحية لخطأ طبى بيليه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أسطورة كرة القدم البرازيلى السابق بيليه أنه كان ضحية خطأ طبى خلال العملية التى أجراها عام 2012 فى الفخذ، ولكنه أكد أنه بات فى حالة أفضل ولم يعد يحتاج لمن يساعده على المشى بعد العملية التى خضع لها قبل أربعة أشهر.

وفى مقابلة نشرتها النسخة الرقمية لصحيفة (فوليا دى ساو باولو)، قال بيليه إنه لم يعد بحاجة لمن يساعده على المشى بل إنه يعتمد على العكاز فقط.
وكان بيليه قد خضع لجراحة جديدة فى الفخذ فى 3 ديسمبر الماضى داخل إحدى مستشفيات نيويورك بعد أن شعر بآلام فى نفس المنطقة التى خضع فيها لجراحة عام 2012.

وأشار "الأطباء الذين فحصونى قالوا إنه كان هناك خطأ طبيا فى العملية الأولى، خطأ فى تقنية الأطباء البرازيليين"، كما أكد أنه الآن لم يعد يشعر بآلام بل إنه يخضع لعلاج طبيعى لتقوية العضلات.

يذكر أن بيليه نقل إلى المستشفى عدة مرات خلال الأعوام الأخيرة بسبب مشكلات فى الكلى، وخلال العام الماضى أجرى جراحة فى البروستاتا وظل محتجزا فى المستشفى لفترة وصلت إلى 16 يوما، وخلال المقابلة توقع صاحب الـ75 عاما، أن يعيش إلى أن يكمل 100 عام، واختتم بيليه المقابلة بالإشارة إلى أنه لا يعرف الدور الذى سيقوم به خلال دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها بلاده، ولكنه يعمل على تأليف أغنية بمناسبة هذا الحدث.


أخبار متعلقة


- بيكنباور: أحب برشلونة.. لكن بايرن ميونخ سيفوز بدورى الأبطال











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة