خالد صلاح

بالصور.. محافظ الأقصر يعلن تسليم مبانى 5 كليات جديدة لجامعة جنوب الوادى

الخميس، 07 أبريل 2016 10:08 م
بالصور.. محافظ الأقصر يعلن تسليم مبانى 5 كليات جديدة لجامعة جنوب الوادى جانب من الجولة
الأقصر - أحمد مرعى
إضافة تعليق
أعلن محمد بدر محافظ الأقصر، بدء إجراءات تسلم جامعة جنوب الوادى للمبانى التى تم تخصيصها لإنشاء ٥ كليات بالأقصر، هى الآثار والألسن والطب والتمريض والحاسبات والمعلومات.

جاء هذا خلال لقاء المحافظ مع وفد الجامعة الذى ضم الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى والدكتور صالح عبدالمعطى عميد كلية السياحة والفنادق بالأقصر وعدد من عمداء الكليات بجامعة جنوب الوادى.

وأعقب اللقاء جولة تفقدية للمبانى التى تم تخصيصها فى منطقة العوامية حيث تم تحديد مبانى الـ ٥ كليات، بالإضافة إلى المبنى الإدارى.

وأضاف محافظ الأقصر، أنه تم التنسيق مع وزير الصحة لاختيار أحد المستشفيات التى يجرى تطويرها بالمحافظة، لتكون مستشفى تعليميا لكلية الطب التى سيتم إنشاوها، وأنه سيتم توقيع بروتوكول ما بين وزارة الصحة وجامعة جنوب الوادى والمحافظة بهذا الشأن، ومن المرجح أن يتم اختيار مستشفى الأقصر العام، ودراسة إنشاء مبنى تعليمى بجوار المستشفى لطلبة السنوات الأخيرة.

من جانبه أكد الدكتور عباس منصور أن العام الدراسى القادم سيشهد بدء الدراسة بكلية الآثار والألسن، وأنه سيتم ضغط العمل بباقى مبانى الكليات حتى يتم التمكن من افتتاحها قبل بداية العام الدراسى، وفى حال التاخر سيتم الموافقة على التحويلات بداية من يناير ٢٠١٧.


اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016



موضوعات متعلقة:


محافظ الأقصر يفتتح المؤتمر الدولى الثانى لطب الأسنان بجامعة جنوب الوادى
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة