أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلات السياحة اليابانية المباشرة تعود للأقصر بعد توقفها عدة سنوات

الأربعاء، 06 أبريل 2016 10:12 ص
رحلات السياحة اليابانية المباشرة تعود للأقصر بعد توقفها عدة سنوات سياحة بالأقصر - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد محافظة الأقصر لاستقبال أولى رحلات الطيران اليابانى المباشر، والتى ستصل إلى مطار الأقصر الدولى وعلى متنها 230 سائحا وسائحة يابانية نهاية شهر أبريل الجارى، وذلك بعد توقف دام عدة سنوات.

ومن جانبه صرح جرجس ونس الخبير السياحى، أن عودة رحلات الطيران اليابانى المباشر إلى الأقصر، مرة أخرى بعد توقف دام لسنوات من خلال 4 رحلات تمهيدية، ستصل لمطار الأقصر الدولى كل يوم سبت ولمدة 4 أسابيع، وذلك اعتبارا من 23 من شهر أبريل الجارى، تعتبر خطوة متميزة بالقطاع السياحى وبداية انطلاقة لموسم جيد للغاية.

ويضيف جرجس ونس لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن تعاود السياحة اليابانية الانتظام بداية من الموسم السياحى الجديد فى شهر أكتوبر المقبل بمعدل رحلتين أسبوعياً، مشيراً إلى أن شركته "شين بلانك إس بى تى"، قررت بالتعاون مع شركائها اليابانيين التوقف عن جلب السياح اليابانيين إلى الأقصر عبر الطيران القطرى، لتوفر على السائح قرابة 48 ساعة كان يقضيها ترانزيت بمطار الدوحة، واستعانت بشركة يابانية لتسيير رحلات مباشرة من اليابان إلى الأقصر.

وأضاف جرجس ونس بأن مجموعات السياح اليابانيين سيقضون 7 ليالى وسط نهر النيل الخالد وآثار الأقصر وأسوان وأبوسمبل والقاهرة، التى سيعودون منها إلى اليابان فى نهاية رحلتهم إلى مصر.


موضوعات متعلقة..


رئيس شركة سياحة يابانية يشيد بإجراءات تأمين السيائحين بالأقصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة