رئيس شركة سياحة يابانية يشيد بإجراءات تأمين السيائحين بالأقصر

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 12:38 م
رئيس شركة سياحة يابانية يشيد بإجراءات تأمين السيائحين بالأقصر صورة ارشيفية
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد وفد من خبراء السياحة بشركة "Ati Hanok " اليابانية بالإجراءات المصرية المتبعة فى تأمين المناطق الأثرية والسياحية فى مدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر .

وعبر رئيس الشركة خلال لقاءاته وعدد من خبراء السياحة فى الشركة مع اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، عن ثقته فى أمن وأمان الأقصر، وإعجابه بمشروع مراقبة وتأمين المزارات الأثرية والسياحية فى الأقصر باستخدام كاميرات مراقبة تعمل على مدار 24 ساعة .

وقال العميد بهاء حامد مدير شرطة السياحة والآثار فى الأقصر فى تصريح صحفى اليوم الأربعاء، أن وفد الشركة اليابانية التى تمتلك نسبة 40% من حجم السياحة اليابانية الوافدة لمصر زار معابد ومقابر ملوك وملكات ونبلاء الفراعنة فى شرق الأقصر وغربها .

وأشار إلى أن الوفد تفقد مركز مراقبة وتأمين المزارات الأثرية والسياحية، فى إطار جولة تستهدف الاطمئنان على الأوضاع الأمنية فى الأقصر، تمهيدا لعودة وفود السياح اليابانيين إلى الأقصر اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل.

وكان اللواء ممتاز فتحى مساعد وزير الداخلية المصرى لشرطة السياحة والآثار قد كلف فريقا أمنيا من قيادات شرطة السياحة والآثار بمرافقة الوفد السياحى اليابانى وشرح خطط تأمين المناطق الأثرية والسياحية فى الأقصر وأسوان ورحلات البواخر النيلية بين المدينتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة