أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. نافاس يستهدف رقم قياسى و"MSN" يقهر أتلتيكو

الأربعاء، 06 أبريل 2016 07:50 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. نافاس يستهدف رقم قياسى و"MSN" يقهر أتلتيكو نافاس ومحمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ثلاثى "MSN" قاهر أتلتيكو

أصبح الثلاثى الهجومى المدمر لفريق برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا متخصصون فى إفساد المواجهات على فريق أتلتيكو مدريد، حيث يملك الثلاثى الملقب بـ"MSN" سجلا تهديفيا رائعا أمام الروخى بلانكوس.

جووووووووووووول #برشلونة يترجم ضغطه على دفاعات #أتلتيكو_مدريد ويسجل هدف التعادل عن طريق لويس سواريز برشلونة 1 : 1 أتلتيكو مدريد#دورى_ابطال_اوروبا

Posted by Cairokora on Tuesday, 5 April 2016


13 هدفا فى أخر 7 مباريات

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ميسي ونيمار وسواريز سجلوا 13 هدفا من إجمالى 14 أحرزها فريق برشلونة فى المواجهات السبع الأخيرة التى حسمها البارسا لصالحه أمام الروخى بلانكوس، كان أخرها ثنائية نجم أوروجواى فى المباراة التى انتهت بفوز البلورجرانا بنتيجة 2/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

جووووووووووووووووووول #برشلونة يسجل الثانى فى مرمى #أتلتيكو_مدريد عن طريق سواريز برشلونة 2 : 1 أتلتيكو مدريد

Posted by Cairokora on Tuesday, 5 April 2016


نافاس لدخول التاريخ


أصبح الكوستاريكى كيلور نافاس حارس ريال مدريد الإسبانى، على بعد 133 دقيقة لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن حارس الفريق الملكى يحتل المركز الثانى فى قائمة الحراس الأكثر حفاظا على شباكهم نظيفة فى تاريخ دورى أبطال أوروبا برصيد 720 دقيقة متتالية.

حارس الريال يستهدف رقم ليمان


ويسعى نافاس إلى زيادة رصيده خلال مشاركته مع ريال مدريد أمام فولفسبورج الألمانى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم فى ذهاب الدور ربع النهائى لتشامبيونزليج، من أجل الاقتراب أكثر من الرقم المسجل باسم الحارس الألمانى المخضرم ينز ليمان صاحب الـ853 دقيقة متتالية فى الحفاظ على نظافة شباكه بالبطولة.




أخبار متعلقة


بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين
"استمرار العقدة" يتصدر 10 أرقام من فوز برشلونة على أتلتيكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة