قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. الفنان نبيل الحلفاوى يصحح خطأ إملائيًا.. وقارئ يصوب معلومات عن وثائق بنما.. وآخر يرصد التاريخ الحقيقى لجامعة القاهرة.. والزميلة تشكر المشاركين

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 08:16 م
قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. الفنان نبيل الحلفاوى يصحح خطأ إملائيًا.. وقارئ يصوب معلومات عن وثائق بنما.. وآخر يرصد التاريخ الحقيقى لجامعة القاهرة.. والزميلة تشكر المشاركين الزميلة حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية فضلاً عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلاله اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

- الفنان نبيل الحلفاوى

أرسل تعليقًا على مقالى الذى نُشِر بتاريخ 2 أبريل 2016، حيث كتبت فيه جملة (فأنا لا أملك أن أعطى نفسى حق إصباغ صفة أو منعها عن شخص)، وتصحيحها (إسباغ).

الرد:

شكرًا لمشاركتكم القيمة، وتم التصحيح.


- القارئ محمد صلاح عاشور

أرسل معلقًا على خبر "حماة الوطن: 6 ترشيحات فى انتخابات اللجان النوعية وملتزمون باختيارات دعم مصر"، بأنه يوجد تكرار فى ذكر المرشحين للجان النوعية، حيث تم ذكر ترشح اللواء كمال عامر على رئاسة لجنة الدفاع والأمن القومى ومرة أخرى على وكالة اللجنة.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

- القارئ ميدو

أرسل يصحح خبرًا بعنوان (خمس أشياء تركها الإنجليز بعد تركهم مصر) قائلاً إن السكك الحديدية كانت فى عهد عباس حلمى الأول، وكان يحمل لقب والى وليس خديو، كما ذُكِرَ فى الخبر، كما أن جامعة فؤاد أُنشِئت عام 1908 وليس عام 1938.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.


- القارئ محمد أبو هرجة

أرسل خطأ فى خبر بعنوان (الكلاسيكو.. لجنة مكافحة العنف تُحذر من مخاطر مواجهة برشلونة والريال)، حيث كُتب بداخله (اليوم السبت) رغم نشره يوم الخميس.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

- القارئ عبد الرازق الشويخى

أرسل تصحيحًا على خبر (وثائق بنما تكشف أسماء رموز نظام مبارك)، أن (بريتيش فيرجن أيلاند) هى جزر فى بحر الكاريبى ويوجد بها شركات (الأوف شور) التى تساعد على تهريب الأموال، وليست اسم شركة.

الرد:

نشكرك على مشاركتك، وتم تصحيح الخطأ.






موضوعات متعلقة..



قراء "اليوم السابع" يواصلون تفاعلهم فى "كلموا حنان".. قارئ يصوب خطأ إملائيًا فى خبر عن قطارات بنى سويف.. آخر يصوب جنسية صاحب "سيلفى" الطائرة المختطفة.. والزميلة تشكر المشاركين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة