"علشان تستمع برحلتك".. 6 مستلزمات مهمة ضعها فى حقيبة سفرك

الإثنين، 04 أبريل 2016 08:03 م
"علشان تستمع برحلتك".. 6 مستلزمات مهمة ضعها فى حقيبة سفرك مسافرون فى طائرة - أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليست كل ساعات السفر متعبة أو وقت ضائع من عمر الإنسان، حيث بالإمكان الاستمتاع بها وقضائها فى أمور مسلية ومفيدة ويشير موقع "buzzfeed" أن هناك بعض شركات الطيران توفر حقيبة تحتوى على مستلزمات السفر، ولكن أحيانا لا تكون كاملة ولذلك ننصح عشاق السفر بضرورة احتواء حقائب أيديهم على 6 مستلزمات مهمة.

1- وسادة الطيران


يطلق عليها وسادة حرف "L" وهى مصممة بطريقه تجعلها ملائمة لجلوس المسافر فى الطائرة، بحيث توفر له الراحة أثناء النوم دون متاعب صحية.

2- سماعة موسيقى


أحيانا تكون السماعات المتوفرة فى الطائرة رديئة الصنع أو غير مريحة، وفى حالة وجود سماعة من نوع جيد سوف يوفر لك تدفق الألحان الجميلة إلى أذنك طوال الرحلة.

3- جهاز موسيقى


على الرغم من أن أغلب أجهزة الموبايل الحديثة يتوفر فيها مشغل موسيقى إلا أن وجود جهاز لتشغيل الموسقى منفصل يسمح للمسافر باختيار عدد أكبر من الأغانى.

4- مجموعة من الكتب والمجلات


فى ظل حياتنا السريعة والمهام الكثيرة لا يجد الفرد وقت للقراءة لساعات دون انقطاع، وبالتأكيد رحلات السفر خاصة الطويلة سوف توفر لك هذه الفرصة، وهناك بعض شركات الطيران الكبرى توفر فى الكرسى مصباح خاص بالقراءة.

5- سدادة للأذن


على الرغم من أن هناك بعض شركات الطيران توفر هذه القطعة المهمة والتى تسمح لك بالنوم بعمق لساعات دون إزعاج، إلا أن من المفضل أن تكون فى حقيبتك، حتى لا تتعرض للإزعاج فى حالة عدم توفرها.

6- وصلة للشحن الأجهزة الالكترونية


بالتأكيد سوف ينتهى شحن الموبايل أو أى جهاز إلكترونى ستسخدمه أثناء الرحلة، ولهذا توفر شركات الطيران مصدر طاقة فى الكرسى يسمح لك بشحن أجهزتك أثناء الرحلة.

اليوم السابع -4 -2016

اليوم السابع -4 -2016


موضوعات متعلقة..


- لو الرحلة تطول لازم تفضل نشيط على طول.. 6 نصائح للنوم فى الطائرة

- "لو أول مرة تسافر".. دليل الوصول لكرسيك فى الطائرة خلال 10 خطوات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة