راجل مواليد برج الثور يعنى جان .. آل باتشينو وبيكهام أبرز مواليد البرج

السبت، 30 أبريل 2016 02:00 ص
راجل مواليد برج الثور يعنى جان .. آل باتشينو وبيكهام أبرز مواليد البرج جورج كلونى وديفيد بيكهام
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرون يعتقدون فى الأبراج ويعتقدون فى انعكاس صفاتها على طبيعتهم بشكل كبير جداً، و لعل المهتمين بالأيام الحالية التى يتباهى فيها مواليد برج الثور بشهرهم وصفاتهم التى تنعكس على كل شىء فى تصرفاتهم، ويعتبر رجل الثور رجل مميز فى كل شىء فهو الحبيب الرزين والصديق الوفى، و الأب الحنون، و الفارس الذى يعرف كيف يسعد معشوقته، هذا ما أقره عليه صفات برج الثور، ومن الطبيعى ان يحمل برج مثل برج الثور بين مواليده من الرجال أوسم الرجال و أجملهم، فجمالهم بالتأكيد داخلى وخارجى، وهذا ما تبحث عنه الفتيات ونادراً ما تجده، لكن مشاهير برج الثور من الرجال يعلنون عن تواجدهم بشدة وبجرأة ودن بذل أى مجهود، فعندهم من الثقة بالنفس ما يكفيهم ليقولوا "ها انا ذا".

من مشاهير برج الثور الذين يتمتعون يقدر كبير من الوسامة:



1-Al Pacino



ويعتبر النجم العالمى ألباتشينو من أبزر مواليد الثور، حيث ولد يوم 25 أبريل عام 1940، واشتهر بموهبته ووسامته وضرب به المثل فى جمال الرجال وجاذبيتهم.

الثور 1
Al Pacino



2-Daniel Day-Lewis


أما النجم داى لويز، من أهم النجوم الذين قدموا أعمال فنية ذات قيمة، وحاز على جائزة الأوسكار 3 مرات، ولد فى يوم 29 أبريل عام 1957.

الثور2
Daniel Day-Lewis


3-David Beckham

ويكفى مواليد برج الثور أن يكون من بينهم نجم كرة القدم ولاعب المنتخب الإنجليزى ديفيد بيكهام ، الذى كان من أوسم لاعبى كرة القدم على مستوى العالم، وولد ديفيد بيكهام يوم 2 مايو 1975.


الثور3
David Beckham



4-George Clooney


بالتأكيد سيحصل برج الثور على لقب البرج الذى يضم الرجال الأكثر جاذبية، طالما من بين مواليد النجم العالمى جورج كلونى، الذى يعتبر من علامات السينما العالمية، الذى يثير الجدل بمجرد ظهورهن خاصة بعد زواجه من اللبنانية آمال علم الدين، ولد جورج كلونى يوم 6 مايو 1961.

الثور4
George Clooney



5-Enrique Iglesias



أما المغنى الأسبانى إنريكى أجلسيوس من أبرز مواليد برج الثور، واشتهر بأغانيه المختلفة مثل "Sorry Mam” وولد يوم 8 مايو 1975.


الثور5
E nrique Iglesias




6-Tim Roth



وينضم إلى مواليد برج الثور أيضاً الممثل الإنجليزى تيم روث، الذى عرف بلكنته المميزة فى الإنجليزية التى تبتعد عن اللكنة الأمريكية، وولد يوم 14 مايو 1961.


الثور6



7-Pierce Brosnan



ومن أبرز مواليد برج الثور من الرجال صاحب سلسلة أفلام "جيمس بوند"، الذى اشتهر بوسامته و أدائه الحركى المختلف، و ولد فى يوم 16 مايو 1953.

الثور7
Tim Roth




موضوعات متعلقة:




البلالين الهيليوم والملابس أفضل أفكار هدايا لبرج الثور



معجبة براجل الثور؟..7حاجات لازم تعمليهم أهمها"البعد عن ألاعيب" النساء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة