حبس عاطلين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيق لضبطهما بـ"حشيش وهيروين" بشبرا الخيمة

السبت، 30 أبريل 2016 02:34 م
حبس عاطلين اثنين 4 أيام على ذمة التحقيق لضبطهما بـ"حشيش وهيروين" بشبرا الخيمة مخدر الحشيش -أرشيفية

القليوبية – محمد قاسم
أمر أحمد الخولى، وكيل أول نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبس "عاطلين"، اليوم، السبت، أربعة أيام، على ذمة التحقيق بعدما تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من الحشيش والهيروين المخدر.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية يفيد قيام ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة برئاسة الرائد محمد سرحان من ضبط " أحمد ع ح " 27 سنة عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 120 جراما ومبلغ مالى 320 جنيها، وهاتف محمول و"محمد أ ف" 19 سنة عاطل وبحوزته كميه من الهيروين المخدر تزن حوالى 80 جراما، وهاتف محمول وبمواجهة المتهمين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف للاتصال بعملائهما.

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة المستشار مصطفى المتناوى وبإشراف المستشار، وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.


موضوعات متعلقة..


- حبس تشكيل عصابى لسرقة المساكن بأسلوب كسر الباب فى مدينة العبور


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة