برلمانى يطالب بإرسال فريق مصرى للمشاركة فى تحقيقات مقتل حبيب المصرى

السبت، 30 أبريل 2016 09:38 ص
برلمانى يطالب بإرسال فريق مصرى للمشاركة فى تحقيقات مقتل حبيب المصرى حبيب المصري
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب على بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة إهناسيا بمحافظة بنى سويف، ضرورة أن يتوجه فريق مصرى يشارك فى التحقيقات التى تجريها بريطانيا بشأن مقتل الشاب المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل، داخل أحد جراجات العاصمة البريطانية لندن .

وقال بدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعقيباً على التوقيعات التى جمعها النائب صلاح حسب الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية لعقد جلسة عاجلة لمناقشة تداعيات القضية: "الأوقع أن يتم تشكيل لجنة مشتركة من اللجان النوعية بالمجلس المعنية بالأمر، مثل الدفاع وحقوق الإنسان والخارجية يتم خلالها الاستماع إلى ممثلى الوزارات فيما توصلوا إليه بشأن القضية، لتنتهى اللجنة إلى تقرير يتضمن توصياتها يتم عرضه على الجلسة العامة للمجلس لاتخاذ قرارها".

وشدد بدر على ضرورة عدم التعجل فى إصدار أحكام قبل التعرف على الحقائق وملابسات الحادثة فقد تكون بدوافع الانتقام وربما تكون هناك شبهة جنائية، مطالبا الجانب البريطانى بالكشف عن جميع الحقائق التى توصل إليها وإرسالها للجانب المصرى.

وطالب نائب محافظة بنى سويف، الحكومة البريطانية بسرعة تقديم مرتكبى الجريمة للعدالة.

جدير بالذكر، أن النائب صلاح حسب الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية، انتهى من جمع توقيعات لعقد جلسة طارئة لمناقشة مقتل الشاب المصرى شريف عادل حبيب ميخائيل، داخل أحد جراجات العاصمة البريطانية لندن، حيث وقع على الطلب حتى الآن 62 نائبا.




موضوعات متعلقة..


الخارجية: المصرى المقتول بشيكاغو مات خنقا وعثر على جثته بجوار حاوية نفايات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

خبص و تهريج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة