أكرم القصاص - علا الشافعي

الطماطم والأفوكادو والبيض أطعمة تساعدك فى الحفاظ على جمالك

السبت، 30 أبريل 2016 01:00 م
الطماطم والأفوكادو والبيض أطعمة تساعدك فى الحفاظ على جمالك فواكه تعزز جمال البشرة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من الوصفات التى دائماً ما ينصح بها خبراء التجميل، فضلاً عن مستحضرات التجميل المختلفة التى يتم الترويج لها على اعتبار أنها الحل الأفضل لعلاج مشاكل البشرة المتعددة، بين هذا وذاك تبحث الفتيات دائماً عن حلول طبيعية تساعدهن على علاج مشاكل البشرة المختلفة دون حاجة للجوء إلى هذه المستحضرات المختلفة، والتى يمكن أن يكون لها أثار سلبية على البشرة والجلد.
1
الطماطم
هذه الثمرة التى تحتوى على الكثير من الفوائد الهامة للبشرة والجسد بشكل عام، فمن الممكن تناولها كعصير فهذا له فوائده، أو حتى الاعتماد عليها بشكل مختلف كقناع للبشرة يخلصها من كافة التجاعيد والمشاكل الخاصة بالبشرة مثل الدهون وآثار حب الشباب المختلفة.
2
الأفوكادو
احتواء هذه الثمرة على فيتامين E يجعلها من أفضل الفواكه التى يمكن الاعتماد عليها للعناية بالبشرة والشعر، الأظافر، والتى تجعل البشرة رائعة وصافية، كما يمنحها إطلالة ساحرة وغير تقليدية، فمن الضرورى أن يكون ضمن نظامك الغذائى بشكل يومى.
3
البيض
كونه غنى بالبروتين يعطى البشرة إطلالة رائعة ويمنحها بريق، كما أنه من أكثر الأطعمة المفضلة لدينا كبار وصغار، ولا يغيب أبداً عن أى سفرة، لذا يفضل أن نسعى لتناوله بشكل جيد يضمن للبشرة الجمال.



موضوعات متعلقة ..


بالصور.. 7 أطعمة تحارب التجاعيد وتمنحك بشرة صحية


تعرف على أفضل الأطعمة المفيدة لأصحاب البشرة الجافة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة