خالد صلاح

بالفيديو.. 45 دقيقة تفصل بايرن ميونخ عن التتويج رسميا بالبوندزليجا

السبت، 30 أبريل 2016 04:23 م
بالفيديو.. 45 دقيقة تفصل بايرن ميونخ عن التتويج رسميا بالبوندزليجا توماس مولر
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق
نجح فريق بايرن ميونيخ الألمانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة المقامة بين الفريقين حاليا، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة 32 من الدورى الألمانى.

سجل توماس مولر هدف التقدم للفريق البافارى فى الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ليرفع رصيده إلى 20 هدفا فى الموسم الحالى للبوندزليجا.




بوروسيا يتقدم على فولفسبورج 2 / 0


كما أنهى بوروسيا دورتموند الشوط الأول متفوقا على ضيفه فولفسبورج، بهدفين نظيفين، سجلها كاجاوا وأدريان راموس فى الدقيقتين 7 و9 من زمن المباراة المقامة بينهما على ملعب "سيجنال ايدونا بارك".




45 دقيقة للتتويج الرسمى


أصبح بايرن ميونخ يحتاج إلى الحفاظ على تقدمه خلال الشوط الثانى، حيث إنه فى حال خروج البافارى فائزا من المباراة يتوج رسميا بلقب الدورى الألمانى بغض النظر عن نتائج منافسيه فى الجولتين المقبلتين، حيث تغرد كتيبة المدرب بيب جوارديولا فى الصدارة برصيد 81 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند صاحب الـ74 نقطة.


أخبار متعلقة


بايرن ميونخ × مونشنجلادباخ.. 3 أسباب تدعم تتويج البافارى بالبوندزليجا

مواعيد مباريات اليوم السبت 30 - 4 - 2016 والقنوات الناقلة

بالفيديو.. مواجهات سهلة للثلاثة الكبار فى صراع حسم الليجا.. برشلونة يسعى لاستمرار الانتصارات الثقيلة فى ضيافة بيتيس.. ريال مدريد فى ورطة هجومية أمام سوسيداد.. وأتلتيكو بدون سيميونى فى لقاء فاليكانو

جدول مواعيد مباريات المحترفين المصريين الأسبوع الحالى


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة