جدول مواعيد مباريات المحترفين المصريين الأسبوع الحالى

السبت، 30 أبريل 2016 10:06 ص
جدول مواعيد مباريات المحترفين المصريين الأسبوع الحالى محمد صلاح والنني وكوكا وعبد الشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر مواجهات قوية كتيبة المحترفين المصريين فى مختلف الملاعب العالمية، على مدار الأسبوع الحالى، خاصة مع قرب إسدال الستار على منافسات الموسم الحالى، ونستعرض فى التقرير التالى مواعيد مباريات المحترفين مع أنديتهم فى الأيام القليلة القادمة..

محمد النني


يشارك الدولى المصرى محمد النني فى مواجهة وحيدة خلال الأسبوع الجارى مع أرسنال، حيث يستضيف الجانرز فريق نوريتش سيتى، فى السادسة ونصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "الإمارات"، فى الجولة الـ36 للدوري الإنجليزي.



أحمد المحمدى


يحل فريق هال سيتى الذى يضم اللاعب المصرى أحمد المحمدى، ضيفا ثقيلا على بولتون واندررز، فى الواحدة ونصف من ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 45 وقبل الأخيرة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

سام مرسى


يلتقى فريق ويجان المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى سام مرسى، مع فريق بلاكبول، فى الواحدة ونصف من ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ45 وقبل الأخيرة، من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

محمود حسن تريزيجيه


يخوض الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه مواجهة نارية مع أندرلخت أمام جينت، فى الثانية ونصف من ظهر الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة لمرحلة تحديد بطل الدورى البلجيكى والأندية المتأهلة للنسخة المقبلة من المسابقات الأوروبية.

على غزال


يشارك اللاعب المصرى على غزال برفقة ناسيونال ماديرا أمام أروكا، فى السابعة وربع من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

محمد صلاح


يخوض النجم المصرى محمد صلاح مواجهة قوية برفقة فريقه روما مع جنوى، على ملعب "لويجى فيراريس"، فى السابعة من مساء الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي.



أحمد حسن كوكا


يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا مواجهة من العيار الثقيل برفقة فريق سبورتنج براجا، أمام بنفيكا، فى التاسعة إلا ربع من مساء الاثنين ، ضمن منافسات الدور نصف النهائى ببطولة كأس دورى البرتغال.



محمد عبد الشافى


يستضيف الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، محمد عبد الشافى، فريق الجيش القطرى فى مواجهة حاسمة على ملعب "الجوهرة"، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.


جدول-مواعيد-مباريات-المحترفين-الاسبوع-الحالى



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. وشم أنطونيلا يكشف سر علاقة العشق مع ميسي

- بالفيديو.. حلاق وتصرفات غريبة فى أبرز كوميديا الملاعب بشهر أبريل

- بالفيديو.. صمود ليستر وتتويج يوفنتوس فى صدارة أبرز أرقام الأسبوع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة