خالد صلاح

بالفيديو.. أرسنال يخطف المركز الثالث من السيتى مؤقتا فى ليلة صواريخ النني

السبت، 30 أبريل 2016 08:31 م
بالفيديو.. أرسنال يخطف المركز الثالث من السيتى مؤقتا فى ليلة صواريخ النني ارسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أرسنال فوزا صعبا على ضيفه نوريتش سيتى بهدف نظيف أحرزه دانى ويلبيك فى الدقيقة 60 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.


جماهير أرسنال طوال المباراة شنت هجوما كبيرا على المدرب الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى للمدفعجية، بسبب عدم حصوله على أى بطولة هذا الموسم وأهمها خسارة الدوري الإنجليزي.

النصف الأول من اللقاء شهد سيطرة واضحة من أرسنال على وسط الملعب بفضل النني ورامسى، حيث وصف المٌعلق التونسى النجم المصرى بأنه دينامو وسط الفريق اللندنى، لكن أخطر فرصة فى المباراة حتى الآن جاءت عن طريق نوريتش فى الدقيقة 6 لكن براعة تشيك منعت المدفعجية من تلقى هدف.



هاجمت جماهير المدفعجية كما كان مُعلنا فينجر فى الدقيقة 12 بسبب سوء نتائج الفريق، حيث فشل المدفعجية فى الحصول على أى لقب هذا الموسم وبالأخص لقب الدوري الإنجليزي.

فرصة أرسنال الأبرز فى الشوط جاءت بتسديدة من النجم المصرى محمد النني فى الدقيقة 31 لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس نوريتش.


فى الشوط الثانى استمرت سيطرة أرسنال دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الحارس رودى الذى تألق فى أكثر من تسديدة للنجم محمد النني.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق دانى ويلبيك فى الدقيقة 60 من زمن المباراة من أول تسديدة له على المرمى، حيث دخل بديلا فى الدقيقة 56 للنيجيرى أليكس آيوبى.


البديل جابرييل أنقذ أرسنال من هدف التعادل فى الدقيقة 70 من هجمة مرتدة لنوريتش سيتى.
بتلك النتيجة خطف أرسنال المركز الثالث مؤقتا برصيد 67 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتى الذى سيلعب غدا أمام ساوثهامبتون، بينما يحتل نوريتش سيتى المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة ليقترب من الهبوط.








أخبار متعلقة:


محمد النني يقود أرسنال أمام نوريتش سيتي

بالفيديو.. وستهام يضرب بروميتش بثلاثية.. ونيوكاسل يقترب من البقاء فى البريميرليج

بالأرقام.. الملايين التى ينتظرها ليستر سيتى عقب التتويج بلقب البريميرليج


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة