بالفيديو.. وستهام يضرب بروميتش بثلاثية.. ونيوكاسل يقترب من البقاء فى البريميرليج

السبت، 30 أبريل 2016 06:17 م
بالفيديو.. وستهام يضرب بروميتش بثلاثية.. ونيوكاسل يقترب من البقاء فى البريميرليج وستهام
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق وستهام فوزا كبيرا على مضيفه وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ذا هاوثرنس" فى افتتاح الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

أهداف المباراة جاءت عن طريق شيخ كوياتى، ومارك نوبل (هدفين) فى الدقائق 34، 45، و79، ليرفع نوبل رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 6 أهداف أكثر مما سجل فى موسميه السابقين بالدوري الإنجليزي، حيث سجل 5 أهداف فقط.

أصغر لاعب:


هذه المباراة شهدت حدثا نادرا، حيث شارك الشاب جوناثان ليكو فى المباراة بالكامل مع بروميتش ليكون أول لاعب فى التاريخ يظهر فى البريميرليج من مواليد عام 1999، ليكون أصغر لاعب يشارك هذا الموسم فى البريميرليج.

بتلك النتيجة رفع وستهام رصيده للنقطة 59 فى المركز الخامس بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد السادس، بينما بروميتش فى المركز 13 برصيد 41 نقطة.



إيفرتون 2×1 بورنموث


حقق فريق إيفرتون فوزا صعبا على ضيفه بورنموث بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

شهد الشوط الأول من المباراة احتجاجا كبيرا من جماهير التوفييز على المدرب الإسبانى روبرتو مارتينيز بسبب سوء النتائج، حيث استأجرت الجماهير طائرة لرفع لافتة تطالب فيها برحيل مارتينيز عن تدريب إيفرتون.

إيفرتون تقدم مبكرا عن طريق توم كليفرلى فى الدقيقة 7، بينما مارك بوج تعادل للضيوف فى الدقيقة 9، قبل أن يخطف لايتون بينز هدف الفوز فى الدقيقة 64.


1

فى نفس التوقيت من نفس الجولة، فاز نيوكاسل يونايتد على كريستال بالاس بهدف نظيف ليبتعد بينيتز ولاعبوه عن منطقة الهبوط مؤقتا برصيد 33 نقطة فى المركز 17 بفارق نقطتين عن نوريتش سيتى، الذى يتبقى له مباراة مع أرسنال بعد قليل، فيما تعادل سندرلاند مع ستوك سيتى بهدف لمثله ليقترب القطط السوداء من مرافقة أستون فيلا فى "تشامبيونشيب".


فوز مثير:
فى مباراة مثيرة للغاية فاز واتفورد على ملعبه من أستون فيلا بنتيجة 3-2، حيث أصبح واتفورد فى المركز 12 برصيد 44 نقطة، بينما أستون فيلا لا يزال برصيد 16 نقطة فى المركز الأخير.
أول حارس يتصدى لركلة جزاء:
أهدر يوهان كاباى ركلة جزاء فى الدقيقة 70، حيث أصبح حارس نيوكاسل كارل دارلو أول حارس من المكبايز يتصدى لركلة جزاء فى البريميرليج منذ تيم كرول فى عام 2012.




أخبار متعلقة:


- رسميا.. المصرى سام مرسى يقود ويجان للصعود لدورى "تشامبيونشيب" الإنجليزى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة