أكرم القصاص

قيادية بـ"المصرى الديمقراطى" تتهم الأمين العام السابق بالتهجم عليها.. و"فوزى"ينفى

الأحد، 03 أبريل 2016 06:46 ص
قيادية بـ"المصرى الديمقراطى" تتهم الأمين العام السابق بالتهجم عليها.. و"فوزى"ينفى أحمد فوزى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت علا عباس، عضو الهيئة العليا بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أحمد فوزى عضو الهيئة العليا بالحزب، بالتهجم عليها خلال المؤتمر العام للحزب، الذى انعقد الجمعة الماضية، مؤكدة أنها طالبت هيئات الحزب بالتحقيق فى الواقعة.

وأضافت "علا" لـ "اليوم السابع"، أن "فوزى" سبق له التنصل من أعضاء الحزب بعدما أوقفهم الأمن فى المطار خلال سفرهم للتدريب بإحدى الدورات التدريبية لأعضاء الأحزاب بالخارج، لافتة إلى أنها طلبت من قيادات الحزب التحقيق فى الأمر خلال شكواها لهم، مؤكدة استعدادها للذهاب لجهات التحقيق الرسمية فى هذه الواقعة.

فى المقابل رد أحمد فوزى، عضو الهيئة العليا للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، على هذه الاتهامات قائلاً :"أنا لا يمكن أتعدى على زميلة أو أى ست، ما حدث معى خلال انتخابات الحزب كانت مشادة مع احد الزملاء واعتذرت عنها".

وأضاف فوزى لـ "اليوم السابع" أن كل هذه التصريحات تأتى لعدم رغبة البعض فى الاعتراف بنتيجة الانتخابات، وعن موضوع السفر، قال:" أنا لست مسؤلا عن سفر أحد ولست الأمن الذى منعهم من السفر".



موضوعات متعلقة..

بعد فوزه برئاسة المصرى الديمقراطى.. فريد زهران: البرلمان ضعيف وسنرد على برنامج الحكومة.. نجاح قائمتى أحدث توازنا بالحزب.. سأقترح تمثيلا يليق بزياد بهاء الدين ونور فرحات وحريص على استمرار دور أبوالغار
تفاصيل المؤتمر التكميلى للمصرى الديمقراطى.. قائمة فريد زهران تحسم الانتخابات بـ331 صوتاً.. والفائزون والخاسرون يرفعون شعار "إيد واحدة" بقيادة محمد أبو الغار.. وإشراف كامل لـ"القومى لحقوق الإنسان"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة