غير الشياكة.. 5 استخدامات للكعب العالى أهمهم مواجهة المتحرشين

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:00 ص
غير الشياكة.. 5 استخدامات للكعب العالى أهمهم مواجهة المتحرشين استخدامات أخرى للكعب العالى
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بداخل هذا الحذاء ذو " الكعب العالى" سحر الأنوثة وأساليب الدفاع عنها فى نفس الوقت، فبعيداً عن الشياكة والأناقة التى تدفع أى فتاة لارتداء حذاء كعب عالى حتى يفصح عن أنوثتها الخفية، هناك نوايا وأساليب و طرق أخرى تلجأ النساء لاستغلاله بها، فلا يخدعكم هذا المظهر الناعم والرقيق واحذروا أيها الرجال.

فأثبتت المواقف والتجارب العملية أن للكعب العالى استخدامات أخرى بالنسبة للنساء، فمن الممكن أن يكون خير وسيلة لمواجهة المتحرشين، كما أنه الطريقة الأفضل للتعبير عن الغضب وإلقائه لإصابة الأهداف، كما أن اختياره سواء كان رفيع أو سميك طويل أو قصير ينم عن الشخصية وصفاتها التى تريدين الإفصاح عنها، حتى صوته والرنة التى يحدثها فهى تعلن بشكل غير مباشر عن قدومك وتلفت الانتباه لكِ.

5 مواقف تستخدم فيهم الست الكعب العالى


1_511448_110365_large
لمواجهة المتحرشين

- يمكن للفتاة أن تستخدم هذا الكعب الرفيع للضغط على قدم المتحرش بها فى المواصلات العامة، بكل لطافة ودون أن تخرج الذكر الذى بداخلها.
جزمة
التعبير عن الغضب

3910354184
إصابة الهدف

- يمكن أن تعبر المرأة عن غضبها من خلال إلقاء الحذاء لإصابة الهدف بجدارة، مثلما حدث مع الرجل السعودى الذى غضبت منه إحدى السيدات فألقته بالحذاء ولسوء حظه ثبت الكعب فى رأسه وانتقل إلى العناية المركزة.
shof_13415f224b722a4
للإعلان عن وجودك

- يمكن أيضاً أن تعلن الفتاة عن دخولها إلى مكان وتلفت انتباه كل الحضور لها من خلال صوت الكعب التى ترتديه،سواء كان مبطن بالسيراميك أو الخشب.
11
شيرين تستخدم الكعب العالى

- قد تستخدمه بعض الفتيات فى قضاء حاجاتها، مثلما حدث مع الفنانة " شيرين عبد الوهاب" عندما قررت أن تضغط على زر اختيار المتسابقين فى برنامج" the voice" بواسطة حذائها ذو الكعب العالى الرفيع.
حذاء
لتعبرى عن شخصيتك

- تعلن الفتاة عن شخصيتها من خلال اختيارها لموديل كعب معين، فالكعب الرفيع يدل على الأنوثة والأغراء والكعب السميك يدل على العملية، بينما الكعب القصير يرمز إلى الفتاة التقليدية.


موضوعات متعلقة



لو بتلبسى كعب عالى.. 5 نصائح عشان متندميش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة