4 أصناف من الحلويات تناسب طفلك المصاب بمرض السكر

الجمعة، 29 أبريل 2016 05:00 م
4 أصناف من الحلويات تناسب طفلك المصاب بمرض السكر طفل مصاب بمرض السكر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نسبة لا بأس بها من الأطفال فى مصر مصابون بمرض السكر، فعلى الرغم من صغر سنهم إلا أن هذا لم يمنعهم من الإصابة بهذا المرض اللعين، الذى يحرمهم فى الطفولة من تناول الحلوى المختلفة والمتنوعة مثلهم مثل الأطفال فى نفس السن، لذا تجد الأم صعوبة فى صنع حلويات مناسبة لأطفالهن المصابين بمرض السكر والذى يعد خطير للغاية والإهمال فيه سيكلف الأم والطفل الكثير والكثير، لذا تعرفِ فى السطور التالية على مجموعة من الحلويات التى تناسب طفلك المصاب بمرض السكر.
1
بلاك فوريست كيك

كعكة الشكولاتة الدافئة، التى تناسب الكثير من المصابين بمرض السكر، خصوصاً أنها تحتوى على سعرات حرارية أقل، كما أن مكوناتها غير مضرة تماماً لهؤلاء المرضى كذلك.
2
الكوكيز

الكوكيز كذلك من الحلوى التى يمكن أن يتناولها طفلك المصاب بمرض السكر دون أن تشعرى بأى خوف عليه، كذلك هى ستكون من أكثر الحلويات المفضلة لديه.
3
التفاح المحمص مع الجوز

هذا نوع أخر من الحلويات الذى يعد كذلك من أفضل الأنواع المناسبة للأطفال مرضى السكر، وكذلك يجعلهم قادرين على تناول قيمة غذائية عالية دون حاجة إلى تناول الحلويات التى قد تكون مُضرة بالفعل.
4
حلوى الفراولة بالموز

حلوى الفراولة المحضرة مع الموز وكذلك مع الجيلاتين والقليل من آيس كريم الفانيليا فكرة جيدة لأفضل حلويات من الممكن أن يتناولها طفلك وهو مصاب بهذا المرض




موضوعات متعلقة ..



حلويات مغربية.. طريقة عمل 3 وصفات منهم القريوش والبينى المغربى


حلويات مغربية.. جربى وصفات الصابلى والغريبة السنيورة.. جددى فى مطبخك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة