هانى أبو ريدة يدرس خوض انتخابات الجبلاية بـ"قائمة مفتوحة".. الزمالك يُرشح أيمن يونس ولطيف لدخول الجبهة.. وشوبير يحاول ضم عمرو الجناينى وعبد الحق.. والصعيد يضغط لزيادة ممثليه إلى 3 أعضاء

الخميس، 28 أبريل 2016 03:03 م
هانى أبو ريدة يدرس خوض انتخابات الجبلاية بـ"قائمة مفتوحة".. الزمالك يُرشح أيمن يونس ولطيف لدخول الجبهة.. وشوبير يحاول ضم عمرو الجناينى وعبد الحق.. والصعيد يضغط لزيادة ممثليه إلى 3 أعضاء هانى أبو ريدة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للفيفا والكاف والمرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة، خوض الانتخابات المقبلة بقائمة مفتوحة.

وشهدت الأيام الماضية منافسة كبيرة بين المرشحين للانتخابات المقبلة، لدخول قائمة أبو ريدة سواء من أعضاء مجلس الجبلاية الحالى أو من خارجه، فضلا عن طلب بعض الأسماء فى قائمة أبو ريدة الذين استقر عليهم بشكل نهائى ضم أسماء أخرى، ليصل عدد المرشحين لدخول قائمة أبو ريدة أكثر من 18 مرشحا.

كان أبو ريدة قد استقر بشكل نهائى على بعض الأسماء وعلى رأسهم أحمد شوبير وحازم الهوارى وكرم كردى وحازم إمام، بجانب بعض أعضاء المجلس الحالى مثل حسن فريد وسحر الهوارى، وسيف زاهر عضو الجبلاية المستقيل، بجانب ممثلى الصعيد، إلا أن هناك محاولات من ناديىّ الأهلى والزمالك وكذلك بعض الأسماء سالفة الذكر لضم أسماء أخرى للقائمة وهو ما جعل أبو ريدة يفكر فى خوض الانتخابات المقبلة بقائمة مفتوحة.

أحمد شوبير الذى يخوض الانتخابات على منصب النائب يحاول إقناع أبو ريدة بضم بعض الأسماء مثل عمرو الجناينى عضو مجلس الزمالك السابق وعمرو عبد الحق رئيس نادى النصر السابق، كما شهدت الفترة الأخيرة محاولات من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لضم أيمن يونس وخالد لطيف فى القائمة لتمثيل القلعة البيضاء.

أندية الصعيد أيضا ترغب فى أن يكون لها 3 أعضاء فى المجلس الجديد من أصل 11 عضوا، ورغم تأكيد أبو ريدة عليهم بترشيح ممثلين اثنين فقط لقائمته إلا أنهم يصرون على 3 لذا يدرس جديا أن يخوض الانتخابات بقائمة مفتوحة.

ويهدف أبو ريدة من هذه الخطوة إلى جعل القرار فى يد الجمعية العمومية، لتختار الأفضل لتمثيلها فى المجلس بجانب عدم خسارة أى مرشح من المرشحين الذين يرغبون فى الترشح ضمن قائمته.


اخبار متعلقة


- رسميا.. فيفا يهدد بإيقاف الكرة المصرية بسبب حكم حل الجبلاية

- جمال علام: لا يحق لـ"سمير زاهر والبلدوزر"خوض انتخابات الجبلاية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة