أكرم القصاص - علا الشافعي

مين هيخرج ومين هيعد فى البيت؟ ما يؤكده "برجك" عن رحلتك فى شم النسيم

الخميس، 28 أبريل 2016 10:00 ص
مين هيخرج ومين هيعد فى البيت؟ ما يؤكده "برجك" عن رحلتك فى شم النسيم الاحتفالات بشم النسيم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حتى المناسبات تتوقف طريقتها وطبيعتها وأساليب الاحتفال بها على حسب شخصية الفرد وطباعه والسمات البرجية التى يتسم بها، لذلك تتوقف طريقة الاحتفال بأعياد شم النسيم على حسب صفات البرج الذى ينتمى له الشخص، فالأبراج الهوائية عادة ما تفضل السفر والانطلاق سواء داخل مصر أو خارجها.
بينما الأبراج النارية ستحاول إقامة الحفلات سواء داخل أو خارج المنزل مع الالتزام بالأفكار غير التقليدية والمبتكرة، فى حين أن الأبراج الترابية والمائية ستفضل الجلوس فى المنزل ومشاهدة فيلم "أميرة حبى أنا "وبالأكثر ستلون البيض.

الأبراج النارية "الحمل، الأسد، القوس":


كل هذه الأبراج ستفضل السفر وقضاء وقت سعيد بين الطبيعة الخلابة سواء داخل مصر فى مناطق مثل " ذهب، الجونة، شرم الشيخ" أو خارج مصر، وذلك لأنهم أبراج تفضل المغامرة وتعشق السفر خاصة فى الربيع.

الأبراج الهوائية": الجوزاء، الميزان، الدلو":


أما هذه الأبراج ستفضل حضور حفلات الربيع وإقامة الفعاليات المبتكرة والتى تحتوى على أفكار خارج الصندوق، سواء كانت هذه الفعاليات داخل المنزل أو خارجه لكن الزهور والموسيقى وأجواء الربيع ستملئ يومهم، لأن هذه الأبراج تعشق الحفلات وأجواء المرح.

الأبراج الترابية ": الثور، العذراء، الجدى


هذه الأبراج تقليدية للغاية وستفضل الجلوس فى المنزل ومتابعة أفلام الربيع القديمة، وأقصى نوع من انواع الاحتفال سيقومون به هو تلوين.

الأبراج المائية": السرطان، العقرب، الحوت:


لكن هذه الأبراج لا تهتم كثيراً بالاحتفال وسيكون العمل وحده هو أقصى المهام التى يقومون بها فى هذا اليوم.


موضوعات متعلقة



بالصور.. الغردقة تتجمل لاستقبال الزائرين فى أعياد الربيع.. جزيرة الجفتون الكبير الأكثر رواجاً.. رحلات يومية للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشعاب المرجانية.. ورئيس شركة: الرحلة لا تتعدى 200جنيه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة