أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان "كان" يرسل دعوات حضور افتتاحه لأبطال فيلم "اشتباك"

الخميس، 28 أبريل 2016 09:01 م
مهرجان "كان" يرسل دعوات حضور افتتاحه لأبطال فيلم "اشتباك" نيللى كريم
كتبت – أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل مهرجان كان السينمائى الدولى دعوات حضور افتتاحه وفاعلياته لأبطال فيلم "اشتباك" الذى يفتتح مسابقة "فى نظرة ما"، وهم نيللى كريم وطارق عبد العزيز وأحمد مالك وهانى عادل والمخرج محمد دياب وخالد دياب والمنتج محمد حفظى، على أن يتحمل فريق العمل تكاليف تذاكر الطيران والإقامة هناك.

فيلم اشتباك يتناول الفترة السياسية التى سبقت تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم، وذلك من خلال استعراض رموز مصر فى ذلك الوقت ويحمل العمل إسقاطًا سياسيًا على أن مصر لن تنجح فى الخروج من أزمتها السياسية والاستمرار فى مسيرة التنمية والتقدم إلا باتحاد كل التيارات المختلفة بها..

وتدور الأحداث فى سيارة ترحيلات تضم ممثلين عن التيارات السياسية المختلفة "الليبرالى والعلمانى والتيار المتدين من إخوان وسلفيين ومواطنين عاديين لا تشغلهم السياسة"، فتنشب بينهم الكثير من المشادات والمشاحنات بسبب تمسك كل فصيل برأيه إلى أن يقع حادث للسيارة وتنحرف عن طريقها فتتحد كل الفصائل مع بعضها فى محاولة للنجاة من الموت المحقق.

"اشتباك" من بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك ومن تأليف محمد دياب وخالد دياب ومن إنتاج محمد حفظى ومن إخراج محمد دياب.


موضوعات متعلقة


نيللى كريم: مشاركة فيلم "اشتباك" بمهرجان "كان" أحلى خبر سمعته من زمان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي

احمد مالك ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة