نيللى كريم: مشاركة فيلم "اشتباك" بمهرجان "كان" أحلى خبر سمعته من زمان

الخميس، 14 أبريل 2016 03:00 م
نيللى كريم: مشاركة فيلم "اشتباك" بمهرجان "كان" أحلى خبر سمعته من زمان نيللى كريم
كتبت على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول تصريح للنجمة نيللى كريم بعد مشاركة فيلمها "اشتباك" فى المسابقة الرسمية لمهرجان كان بقسم "نظرة ما" قالت لـ"اليوم السابع" إن خبر مشاركة الفيلم فى المهرجان "أحلى خبر سمعته من زمن"، وقالت نيللى إنها حاليا مشغولة فى تصوير مسلسلها "سقوط حر" حيث تصور مشاهدها اليوم فى أستوديو جمال العدل، إضافة إلى "لوكيشنات" مختلفة، فيما يقوم المخرج شوقى الماجرى بالتوازى بمونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل.

وأضافت نيللى أنها ستكثف من تصوير مشاهدها فى المسلسل من أجل حضور فعاليات عرض الفيلم فى المهرجان والتعرف على ردود أفعال جمهور المهرجان على الفيلم بعد العرض.

"سقوط حر"، يعرض فى رمضان المقبل، ويقوم ببطولته كل من نيللى كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وصفاء الطوخى وفريال يوسف ووفاء صادق وأحمد جمال سعيد، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج شوقى الماجرى.

وتدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيًّا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسى، لأنها تعانى أزمة نفسية حادة، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، ما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.


موضوعات متعلقة..


- "اشتباك" يحفظ ماء وجه مصر السينمائى ويشارك فى المسابقة الرسمية لـ"كان"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة