أكرم القصاص - علا الشافعي

لو رجعت موضة ما تفكريش.. بالصور 5 "بواريك" فى السينما استفزت المصريين

الخميس، 28 أبريل 2016 12:00 ص
لو رجعت موضة ما تفكريش.. بالصور 5 "بواريك" فى السينما استفزت المصريين باروكة مرفت أمين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تتحول أدوات التجميل التى من المفترض أن تزيد النجمات بريقاً إلى مصدر للاستفزاز والسخرية لجمهورهن، هكذا يمكننا أن نصف الحال بالنسبة لبعض الفنانات الاتى لجأن إلى " البواريك" أو الشعر المستعار فى أفلامهن أو فى أغلفة المجلات وبدلاً من أن يشيد المعجبين بالتغيير فى مظهرهن وشكل شعرهن انتقدوهن بقسوة نتيجة لسوء الاختيار.

تسريحات شعر مستفزة (4)
بواريك نجلاء فتحى


وكانت على رأس هذه النجمات الفنانة "نجلاء فتحى" التى ارتدت أكثر من باروكة غير تقليدية فى أفلامها، والتى لم تشبه يوم الفتاة المصرية العادية فى الشارع وقتها، وكان من أهم الأفلام التى ظهرت بها بعدة " بواريك" مستفزة للجمهور " أنف وثلاث عيون" حيث ظهرت بالباروكة الصفراء التى تمتد بشكل عمودى لأعلى والتى أخذ النقاد والجمهور وقتها يتعجبون من شكلها.

anf1
مرفت أمين بباروكة غريبة


كما جاءت " ميرفت أمين" من رواد ارتداء البواريك الغريبة فى الأفلام، وخاصة فى نفس الفيلم "أنف وثلاث عيون" حيث تحول على ماركة مسجلة لاستفزاز الجمهور بسبب التسريحات الغريبة التى نفذتها بطلاته، فارتدت " أمين" "بواريك" أثارت الجدل حولها فى هذا الوقت منها الباروكة " الحمراء الضخمة" والبنفسجى " المكربجة" وغيرها.

download
بواريك مرفت أمين


تسريحات شعر مستفزة (3)
من فيلم أنف وثلاث عيون

لكن لم تترك " نيلى" الفرصة ودخلت منافسة البواريك المستفزة هى الأخرى، وظهرت على غلاف مجلة " الكواكب" أثناء احتفالها بعيد الكريسماس مرتدية باروكة حمراء غريبة الشكل، استغربها معجبوها ووجهوا اللوم لها وقتها بسبب ظهورها بشكل غير تقليدى.

تسريحات شعر مستفزة (2)
نيلى على غلاف مجلة الكواكب

كما ثارت على نفس النهج الفنانة "سهير رمزى" عندما ارتدت أكثر من باروكة تتسم بتسريحة " مارى أنتوانت" ولكن بشكل مبالغ فيه من خلال فيلم " مع حبى وأشواقى" وحتى عندما فكرت أن تعتدل فى اختيارتها أرتدت باروكة سوداء قصيرة بشكل مبالغ فيه أيضاً لا تناسب حجم وجهها الكبير، بالشكل الذى بدا أكثر غرابة مما قبله.
تسريحات شعر مستفزة (5)
بواريك سهير رمزى


2012-08-14_00507
أغرب بواريك سهير رمزى

وعلى الرغم من دقة " سعاد حسنى" فى اختيارها لتسريحات شعرها، إلا أنها أخفقت نوعاً ما عندما استخدمت فى فترة من حياتها الفنية الباروكة ذات الغرة من أمام والمرتفعة من منطقة الرأس.

تسريحات شعر مستفزة (1)
سعاد حسنى وباروكة غريبة




موضوعات متعلقة



بين العلاج والتجميل.. فنانات لا يستطعن الظهور بدون شعر صناعى.. نانسى تترك الأكستنشن أثناء ممارسة الرياضة فقط.. ومايا دياب شعرها الحقيقى صادم.. إليسا تستخدم أكثر من "باروكة شعر".. وهيفا شعرها قصير جدا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة